Booking.com

افتتحت مطارات أبوظبي اليوم مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي من خلال شراكة مع الشركة الوطنية لخدمات الطيران (ناس)، ليقدم المبنى تجربة سفرٍ ذات مستوى عالمي لجميع المسافرين من وإلى أبوظبي.

مطار أبوظبي

الهدف الرئيسي وراء مبنى كبار الشخصيات الجديد هو تطوير المستوى الخدمي المقدم لكافة المسافرين

وفي هذا السياق، قال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: “لقد كان الهدف الرئيسي وراء مبنى كبار الشخصيات الجديد هو تطوير المستوى الخدمي المقدم لكافة المسافرين من مطار أبوظبي الدولي. حيث من خلال هذا المرفق، تطمح مطارات أبوظبي بتقديم أعلى مستويات الخصوصية والفخامة والأمن من خلال خدمات فريدة وشخصية.”

ويمتد مبنى كبار الشخصيات الجديد على مساحة 924 متراً مربع ليرفع من القدرة الاستيعابية للمطار مع تقديم مستويات سباقة في الخدمات مما سيشجع المزيد من المسافرين على استخدام مطار أبوظبي الدولي كبوابتهم الجوية في أسفارهم. كما وسيتم تشغيل المرفق الجديد من قبل الشركة الوطنية لخدمات الطيران(ناس)، التي توفر الخدمة الذهبية في المباني 1،3.

وممَا تجدر الإشارة إليه انَ خدمات مبنى كبار الشخصيات هي متاحةٌ لكافة المسافرين، بغض النظر عن درجة بطاقات سفرهم أو الطيران والوجهة المتجهين إليها، وذلك من خلال دفع الرسوم المستحقة مسبقاً، كما ويحتوي هذا المبنى على مرافق وخدمات منفصلة عن مثيلاتها في المباني 1 و 3 تشمل منطقة تنزيل واستقبال المسافرين، ومنصات إنهاء إجراءات الهجرة والجوازات ومرافق خاصة للشرطة ومناولة الأمتعة، بالإضافة لتوفير سيارة مرسيدس بينز- ليموزين خاصة لنقل المسافرين من وإلى المبنى أو الطائرة برفقة أحد موظفي خدمة العملاء.

وعلَق السيد حسن الحوري، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لخدمات الطيران (ناس)، قائلاً: “تفتخر (ناس) بشراكتها المستمرة مع مطارات ابوظبي في السعي لتقديم تجربة سفر فريدة من نوعها تتميز بالفخامة وبمستوى عالمي للمسافرين. وسيساعد مبنى كبار الشخصيات بتعزيز مستوى الخدمات في مطار أبوظبي الدولي فضلاً عن توفير أرقى المعايير للمسافرين مقارنة مع أفضل المطارات في العالم. كما سيعزز مبنى كبار الشخصيات الجديد تجربة السفر ويأخذها الى مستوى أعلى من خلال خدمات الجوازات، ومناولة الأمتعة للمسافرين، وخدمة الليموزين الخاصة من وإلى الطائرة”.

شارك برأيك