Booking.com

كشفت “مرحبا” عن تصاميم وتجارب جديدة في صالتها بمطار دبي الدولي التي خضعت لتحديث شامل، حيث تقدم عدد من المزايا التي ستتوسع لتتضمن محفظة الشركة العالمية في دبي وجميع أنحاء العالم.

ويستمتع المسافرون بخدمات “مرحبا” الجديدة في المبنى 3 بمطار دبي الدولي مع إطلاق تجربة حديثة، باتت الآن جاهزة لاستقبال المسافرين، حيث تقدم “مرحبا” في صالتها الجديدة “صالون ومقهى بي دي إل” الثاني في دبي الذي سيمنح المسافرين تجربة فريدة.

وتتوافق تجربة “مرحبا” الجديدة في الكونكورس B بالمبنى 3 في مطار دبي الدولي مع تجربة “مرحبا” العالمية التي توفر ستة أقسام، ستكون هي ذاتها في جميع الصالات حول العالم.

وقد صممت هذه الأقسام، التي تشمل منطقة جلوس واستديو ومنطقة تناول الطعام ومنطقة لعب واستراحة واستجمام، لتلبي احتياجات المسافرين من جميع أنحاء العالم ولتوفر تجارب سفر لا تنسى. وتشمل الأقسام والمزايا الجديدة:

وتوفر “منطقة الجلوس” باللون الأحمر، للعملاء فرصة الاسترخاء بعد تلقي ترحيب حار في منطقة الاستقبال، وتشمل أثاثاً قابلاً للتعديل ومدفأة اصطناعية وتوفر الكثير من نقاط الشحن. هي منطقة للجلوس والاسترخاء وقراءة كتاب أو العمل.

في حين توفر منطقة “الاستوديو” باللون الأخضر، مكاناً مثالياً للعمل وضمان الاستفادة من الوقت قبل الرحلة. ويشبه الاستديو تصميم المقهى بإضاءة جيدة ونقاط شحن ومقاعد مريحة، حيث يمكن للضيوف عزل أنفسهم أثناء إجراء مكالمة أو قضاء بعض الوقت بهدوء.

وتقدم منطقة “تناول الطعام” التي تقع وسط الصالة، للعملاء المأكولات والمشروبات ليلاً أو نهاراً، وتتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطاولات، بدءاً من طاولات الطعام والمقاعد الكبيرة وصولاً إلى الأكشاك الأصغر حجماً، وإلى الجانب منها منطقة “اللعب”.

وتشكل منطقة “الراحة” مساحة هادئة للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة، وتوفر أرائك مريحة للأشخاص الذين يريدون النوم، في حين تعتبر منطقة “الاستجمام” مكان مثالي للاسترخاء، وتشمل استوديو يوغا وصالوناً وخدمات أخرى.

شارك برأيك