Booking.com

وقعت الاتحاد للطيران وطيران أوروبا الإسباني اتفاقية مشاركة بالرمز من شأنها تعزيز إمكانية الوصول على أوسع نطاق إلى ومن إسبانيا والإمارات ووجهات أخرى على امتداد العالم.

Etihad-airplane

الاتحاد للعطلات التابعة للاتحاد للطيران توسع أنشطتها عبر إطلاق خدماتها في ألمانيا

 وبموجب شروط الاتفاقية، وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية تخطط شركة طيران أوروبا لتسيير ثلاث رحلات مباشرة في الأسبوع بين مدريد وأبوظبي في أواخر العام الجاري 2014.

من جانبها أطلقت الاتحاد للعطلات التابعة للاتحاد للطيران خدماتها في ألمانيا بما يسهم في تلبية الإقبال المتنامي من قبل المسافرين بقصد السياحة والترفيه من واحدة من أهم الأسواق العالمية إلى أبوظبي وما بعدها.

وستضع الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي EY على الرحلات التي سيتم تسييرها عبر طائرة إيرباص A033 لتوفر بذلك وصولاً مباشراً إلى مدريد للمرة الأولى عبر مركزها التشغيلي الرئيس في أبوظبي.

كما ستعمل شركتا الطيران معاً خلال فترة ما قبل إطلاق الوجهة الجديدة بحيث تضع الاتحاد للطيران مبدئياً رمزها EY على الرحلات التي تُشغّلها شركة طيران أوروبا إلى مدريد من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا، وما بعد مدريد إلى برشلونة وبالما دي مالوركا.

وفي المقابل ستضع شركة طيران أوروبا رمزها المكون من حرفي UX على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا إلى أبوظبي.

وخلال صيف العام الجاري 2014 تُخطط شركتا الطيران لتوسيع عدد الوجهات المشتركة بالرمز لتضم مدناً جديدة في إسبانيا وأميركا الجنوبية عبر مدريد، وغيرها من المدن الأخرى ما بعد أبوظبي على امتداد منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: “يعود اختيار طيران أوروبا لأبوظبي كوجهة جديدة لموجة التوسع الدولي التالية للشركة إلى حجم الأعمال التي من الممكن للإمارة ولمركزنا التشغيلي العالمي أن يوفراه لها”.

وتابع: “من شأن الخط الجديد أن يدعم حجم التجارة المتنامي الذي وصل خلال السنوات الثلاث الماضية إلى 75% بين الإمارات وإسبانيا فضلاً عن استقطاب مزيد من المسافرين بقصد العمل أو الترفيه إلى أبوظبي تلك المدينة عالمية المستوى هذا دون أن نأتي على ذكر ما ستوفره تلك الوجهة من سهولة في الوصول إلى أبوظبي ومدريد، وعدد كبير آخر من الوجهات عبر شبكات وجهاتنا المشتركة”.

وأضاف: “جميع عمليات المشاركة بالرمز التي تم الإعلان عنها اليوم سيتم تطبيقها فور الحصول على الموافقات التنظيمية، وسيتم الإعلان عن اليوم المقرر لإطلاق خدمة الرحلات الجديد بين مدريد وأبوظبي في الأسابيع القليلة المقبلة”.

من ناحية أخرى جاء إطلاق عمليات الاتحاد للعطلات في ألمانيا حيث تعد أكبر أسواق الأوروبية للسفر الخارجي، وهناك ما يقرب من 33 مليون مسافر محتمل إلى جانب تشكيلة واسعة من باقات الاتحاد للعطلات تصل إلى أكثر من 300 باقة متوافرة اليوم عبر موقعها الإلكتروني الذي يوفر خيارات الحجز الآمن والمريح.

ويعتبر فرع الاتحاد للعطلات في ألمانيا ثاني فرع تقوم الاتحاد للعطلات بافتتاحه في أوروبا بعد المملكة المتحدة.

قال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تحظى الاتحاد للطيران بقاعدة عملاء واسعة في ألمانيا وتشغل 42 رحلة في الأسبوع، وقريباً سيرتفع العدد إلى 49 رحلة أسبوعياً بالاشتراك مع طيران برلين شريكتنا بالحصص”.

وأضاف: “من شأن تلك الرحلات القادمة من ميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف وبرلين أن تعزز أنشطة عمليات الاتحاد للعطلات الجديدة في ألمانيا.

شارك برأيك