أعلنت شركة مصر للطيران عن استئناف رحلاتها الجوية إلي مدينة أوزاكا باليابان اعتبارًا من أول ديسمبر المقبل, وتلك الخطوة تأتى في إطار دور الشركة في تنشيط حركة السفر والسياحة, ودعم التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر ودول العالم.

 

مصر للطيران تطلق رحلتين أسبوعيًا إلي أوزاكا

وقال الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن السوق اليابانية تعد من الأسواق الواعدة, وتمثل مؤشرًا هامًا في حركة السفر والسياحة الوافدة لمصر حيث تقرر طرح أسعار تشجيعية مخفضة لتذاكر السفر إلى أوزاكا لجميع العملاء تبدأ من 2499 جنيهًا للذهاب والعودة شاملة الضرائب على أن يتم إصدار التذاكر قبل 31 دسيمبر 2012 للاستخدام والسفر حتى 31 مارس 2013 بالإضافة إلي 50% أميال إضافية لعملاء المسافر الدائم.

من جانبه صرح الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن الرحلات إلي أوزاكا ستبدأ برحلتين أسبوعيًا يومي السبت والخميس ليصبح إجمالى عدد الرحلات التى تسيرها مصر للطيران إلى المدن اليابانية 5 رحلات أسبوعياً خلال الجدول الشتوى الجديد.

وتُسير الشركة حالياً 3 رحلات إلي طوكيو أيام الجمعة والأحد والثلاثاء فى الوقت الذى سيتم فيه لاحقاً دراسة زيادة الرحلات, وعدد الترددات المتجهة من وإلي اليابان حسب تطور نمو حركة السفر بين البلدين, وفي إطار التنسيق والتعاون مع وزارة السياحة لتعود للمعدلات الطبيعية التي كانت عليها من قبل.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد