Booking.com

افتتحت شركة مصر للطيران مؤخراً سابع مكاتبها في المملكة العربية السعودية، وذلك في منطقة القصيم وبحضور وكيلها التجاري شركة الرياض للسفر والسياحة لمنطقة القصيم.

وقد حضر الافتتاح مدير مصر للطيران بالمملكة أسامة طه، والمدير الإقليمي لمصر للطيران بمنطقة الرياض موفق السيد، وذلك بحسب ما ورد في صحيفة “المدينة”.

ومن جانب شركة الرياض للسفر والسياحة الوكيل التجاري لمصر للطيران بمنطقة القصيم، تواجد رئيس مجلس الإدارة منصور القحطاني، ومدير عام الشركة عبدالله الغفيلي.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله الغفيلي مدير عام شركة الرياض للسفر والسياحة الوكيل التجاري لمصر للطيران بمنطقة القصيم: “نحمد الله على هذه الاتفاقية المميزة التي تربطنا بشركة كبيرة وعملاقة على سبيل المثال مصر للطيران”.

وتابع: “نحن في الرياض للسفر والسياحة حريصون على الشراكات مع كبار قطاع الطيران في أرجاء العـالم حتى نستطيع أن نقدم مساعدة ممتازة لكل عملاء الشركة ونوسع الخيارات لهم وسنكون كذلك موعودون مع شركات كبيرة في القطاع لكي تكون رافد ضروري لنا ومساند لعملنا داخل المملكة”.

الجدير ذكره أن شركة مصر للطيران شهدت العديد من التوسعات الكبيرة في السنوات الأخيرة، واستطاعت أن تتواجد في 6 مطارات بالمملكة وهي جدة، الرياض، المدينة المنورة، أبها، القصيم، الظهران.

شارك برأيك