Booking.com

أعلنت مصر للطيران عن تشغيل خط جوي جديد إلى مدينة دبلن الأيرلندية اعتبارًا من 2 يونيو المقبل، وذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني بفتح أسواق جديدة تربط بين مصر ومختلف دول العالم من خلال مطار القاهرة الدولي واستراتيجية مصر للطيران للتوسع في شبكة خطوطها.

وفي هذا السياق، صرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إنه تقرر تشغيل الخط الجديد بين القاهرة ودبلن بمعدل 4 رحلات أسبوعيا أيام الخميس، السبت، والأحد والثلاثاء.

وذلك باستخدام أحدث الطرازات الجديدة التي انضمت لأسطول الشركة الوطنية مؤخرًا وهو طراز إيرباص “A320NEO” الذي يضم 142 مقعدًا من بينها 16 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و126 مقعدًا في الدرجة السياحية.

وأضاف قائلاً: “بالرغم من تداعيات جائحة كورونا وتأثيراتها على صناعة النقل الجوي العالمى إلا أن الشركة الوطنية ماضية في تنفيذ خططها المستقبلية في توسعة شبكة الخطوط وزيادة الأسطول الجوي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين علي رحلات شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وكذلك لعملاء الشركة من شركاء الصناعة المتعاقدين مع مصر للطيران في الحصول على خدمات الشحن الجوي والصيانة والأعمال الفنية والخدمات الجوية والأرضية وغيرها”.

شارك برأيك