Booking.com

قررت مصرللطيران تشغيل رحلات منتظمة وزيادة عدد الترددات إلى 35 وجهة دولية، اعتباراً من مطلع شهر أغسطس القادم، بالإضافة إلى زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتشغيل رحلات إلى 17 نقطة بدلا من 16 نقطة في قارة أوروبا بعد إضافة أسطنبول في أول أغسطس القادم، حيث تسير الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلي امستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا ولارناكا.

كما سيتم تشغيل سبع نقاط بدلا من خمس نقاط إلى إفريقيا بعد إضافة نادجمينا بتشاد ونيروبي بكينيا أول اغسطس حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليا إلي أديس أبابا، جوبا، دار السلام، تونس والخرطوم.

وتعتزم الشركة بتشغيل سبع نقاط إلى الشرق الأوسط بدلا من 5 نقاط بعد إضافة رحلات بغداد وأربيل أول أغسطس القادم، حيث تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلي دبي، أبوظبي، الشارقة، بيروت والبحرين، رحلات منتظمة إلي ثلاث نقاط في امريكا الشمالية هى واشنطن، نيويورك وتورنتو، ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهى جوانزو.

وفي سياق متصل، شهد مطار القاهرة الدولي افتتاح صالة كبار الزوار والمعروفة بصالة 27 بمبنى الركاب رقم (1) بعد الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة والتي امتدت لنحو ستة أشهر.

وتتوفر الصالة على كافة سبل الراحة والرفاهية بالصالة، كما تم تزويدها بأحدث التقنيات الحديثة فى مجال شبكات التواصل والإنترنت مع الحفاظ على الطابع والسمات الحضارية لمطار القاهرة، خاصة أن هذه الصالة من اقدم مبانى المطار وتعد هذه هى المرة الأولى التي يتم تطويرها منذ إنشائها عام 1978.

كما تمت إضافة مسطح 110م ليصبح إجمالى مساحة المبنى بعد أعمال التطوير 380 مترًا مربعًا، وتحتوى الصالة على صالون رئيسي على مساحة 110 أمتار مربعة وصالون فرعي على مساحة 45 مترا مربعا بالإضافة إلى 3 مكاتب إدارية.

شارك برأيك