Booking.com

الأهرام ـ بدأت مصر للطيران فى استئناف رحلاتها على خطى جوانزو بالصين وبرلين بألمانيا بواقع أربع رحلات أسبوعية لكل منهما، والتي كان قد تم تعليقهما مؤقتاً منذ 27 يناير الماضي؛ بسبب إنخفاض الحركة إلى القاهرة والمدن المصرية خلال تلك الفترة.

بواية براندنبورج ـ برلين، ألمانيا

بواية براندنبورج في العاصمة الألمانية برلين

وأكد المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة تنوى أيضا إعادة تشغيل رحلاتها إلى بكين بالصين، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، إعتباراً من نهاية شهر مايو المقبل.

وأوضحت شركة مصر للطيران أنها مستمرة فى تشغيل رحلاتها المنتظمة بين القاهرة وجوبا بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الأربعاء والجمعة، كما أن مكتب مبيعات الشركة بجوبا مازال مفتوحاً ويعمل بصورة طبيعية.

وأشار مسعود إلى أن الشركة تقوم بمتابعة تطورات الوضع على شبكة خطوطها في أفريقيا والتي توليها إهتماماً كبيراً، حيث أنها تعد من الأسواق الواعدة التى تزداد نمواً يوماً بعد يوم بفضل الإستثمارات القائمة والنموالإقتصادى فى هذه القارة .

من جهة أخرى، صرح الطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن “الشركة تطرح أسعاراً خاصة إلى جوبا تبدأ من 1950 جنيه للتذكرة شاملة الذهاب والعودة بخلاف الضرائب.

أضاف نصر “لدينا خطة طموحة لتوسيع وتطوير الشبكة وسنستمر في تقديم خدمات جديدة في أفريقيا وزيادة عدد الترددات على النقاط التي شهدت زيادة في الطلب عليها مثل (جدة – الرياض – المدينة – أسبانيا – أسمرة – عنتيبي – الدوحة – لندن – أبو ظبي والكويت).”

شارك برأيك