Booking.com

أعلنت مصر للطيران عضو تحالف ستار وشركة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية عن إطلاق شراكتهما الجديدة بالمشاركة بالرمز، ما يمكن الشركتين من توفير رحلات ربط بين كل من القاهرة وكييف، والتي اصبحت متاحة على أنظمة حجز الشركتين.

وذكرت مصر للطيران أن الاتفاقية ستمكن مصر للطيران من وضع رمز رحلاتها على رحلات الخطوط الأوكرانية بين كييف والقاهرة وبين كييف وإسطنبول، بينما ستضع الخطوط الأوكرانية رمز رحلاتها على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وإسطنبول.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار أحمد عادل: “إن مدينة كييف تُعد إحدى المدن المحورية في شرق أوروبا وواحدة من الوجهات التي تشهد ارتفاعًا في حجم الحركة من عملاء شركتنا، وبفضل شراكتنا فإن عملائنا سيحظون بإمكانية للسفر بين مطار القاهرة- وهو أحد المطارات المحورية الهامة في أفريقيا والشرق الأوسط- ومطار كييف بوريسبيل الدولي”.

وأضاف: “اتفاقية التعاون تفتح آفاقًا جديدة في شبكة خطوط مصر للطيران التي تصل إلى أكثر من 20 نقطة بقارة أوروبا”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية يوري ميرو شنيكوف “بعد 15 عام من التوقف، أصبحت القاهرة هي أولى وجهاتنا الجوية المجدولة في أفريقيا، ويٌسعدنا أن نعمل بالتعاون مع شريكنا مصر للطيران، ونحن نعمل جاهدين لزيادة تردداتنا إلى رحلة يوميًا بفضل تعاوننا الجديد بالمشاركة بالرمز”.

وبدوره، قال رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار أشرف الخولي: “تقدم هذه الشراكة لعملاء مصر للطيران إمكانية وصول سهلة إلى شبكة خطوط شركة الخطوط الأوكرانية، بينما سيُمكن لعملاء الخطوط الأوكرانية الوصول إلى شبكة خطوط مصر للطيران التى تصل إلى أهم الوجهات السياحية في مصر بالإضافة إلى شبكة خطوطها التي تصل إلى العديد من الوجهات بالشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى”.

شارك برأيك