Booking.com

تتأهب مطارات أبوظبي لطفرة ملموسة في أعداد المسافرين في مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الصيف هذا العام من خلال سلسلة من التطورات في المرافق والخدمات.

مطارات أبوظبي

نمو متوقع في الحركة الجوية في مطارات أبوظبي

وقامت مطارات أبوظبي بعمل العديد من التطورات وطرح العروض الجديدة في مطار العاصمة في جميع مباني المسافرين الثلاثة حيث من المتوقع أن تسجل أعداد المسافرين ارتفاعاً قياسياً خلال الفترة المقبلة.

وقال علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: “يعتبر هذا الوقت من العام مثيراً للغاية بالنسبة لنا ونحن نتطلع قدما لاستقبال عدد قياسي من الزوار الذين سيستخدمون مطار أبوظبي الدولي حيث من المقرر أن يقفز عدد الرحلات التي سنتعامل معها خلال أشهر الذروة السفر بنسبة 18% لتصل إلى ما يقرب من 170 رحلة كل يوم من أيام الأسبوع بالمقارنة مع الصيف الماضي, ولقد قمنا بعمل تحسينات كبيرة في جميع أنحاء المطار لضمان تجربة سفر ممتعة ومريحة لجميع المسافرين”.

وأضاف: “نحن فخورون جداً أنه في الأشهر القليلة الماضية فزنا بلقب أفضل مطار في الشرق الأوسط من قبل المسافرين والقادة في صناعة الطيران”.

ونحن ملتزمون بالتأكيد على أحقيتنا بهذا اللقب من خلال تقديمنا لتجربة سفر فريدة من نوعها للمسافرين خلال هذا الموسم المزدحم, ولقد قمنا ببناء بنية تحتية قوية للتأكيد على استمرار التزامنا بالاستحواذ على رضا عملائنا, وأود هنا أن أشير إلى الالتزام الملموس لشركائنا في المطار من إدارة أمن المنافذ والمطارات, وإدارة الجمارك, والجوازات والشركات العاملة بدعمنا لتقديم تجربة مطار متميزة لكافة المسافرين.

وتأتي التطورات في المطار لهذا الصيف في إطار «برنامج تعزيز القدرة الاستيعابية» لمطارات أبوظبي وهو عبارة عن مجموعة من المشاريع تهدف إلى تحسين رضا المسافرين ريثما يتم افتتاح مبنى المطار الضخم في العام 2017, ومن خلال البرنامج ستصل القدرة الاستيعابية لمطار أبوظبي الدولي إلى 18 مليون مسافر سنوياً, والتي سيضاف إليها قدرة على مناولة 30 مليون مسافر عند افتتاح مبنى المطار الجديد.

 

شارك برأيك