Booking.com

أعلنت شركة أبوظبي للمطارات “أداك” أمس أنها وقعت اتفاقية مع شركة “أفايا” تمتد لعشر سنوات بهدف تحديث أنظمة الاتصالات الهاتفية والمرئية ومراكز الاتصال الخاصة بمطارات العاصمة.

مطارات أبوظبي

اتفاقية تمتد لـ10 سنوات مع شركة “أفايا” لرفع المستوى وخفض التكاليف

وتسعى “أداك” إلى تعزيز معايير خدمة العملاء وقدرات التواصل الداخلي للقوى العاملة في جميع عملياتها.

وبحسب بيان صحفي تنص الاتفاقية على قيام “أداك” بنشر حلول اتصالات شركة “أفايا” في مجال تقنيات شبكة الاتصالات والبيانات المدمجة والاتصالات التشاركية المرئية ومراكز الاتصالات في جميع مطاراتها وشركاتها، والتي تهدف إلى رفع مستوى الأداء وخفض التكاليف وتسريع عملية الارتقاء بمعايير خدمة العملاء.

كما ستقوم شركة “أفايا”، المزود العالمي لحلول اتصالات الشركات والحلول والخدمات التشاركية بتقديم أحدث حلولها في مجال الاتصالات المرئية التشاركية التي من شأنها العمل على تعزيز وتحسين أنظمة الاتصالات الداخلية والخارجية لمطارات أبوظبي الرائدة في قطاع الطيران.

وسيتيح إطار العمل بموجب الاتفاقية لمطارات أبوظبي فرصة العمل مع عدد من شركاء “أفايا” المنتشرين على امتداد دولة الإمارات، وذلك من أجل تقديم خدمات وحلول من الدرجة الممتازة.

وستغطي الاتفاقية المتطلبات الأولية لـ 25 ألف تحويلة هاتفية، وهذا الرقم قابل للزيادة مع نمو مطارات أبوظبي، إضافة إلى تعزيز البنية التحتية للاتصالات من خلال رفدها بنظام “Avaya Aura” المتطور.

كما تشمل الاتفاقية الاستعانة بمجموعة واسعة ومتنوعة من الحلول والخبرات التقنية الرائدة لشركة “أفايا” مما يتيح لها فرصة القيام بتنفيذ وتصدير وإدارة وتعزيز جميع العمليات التقنية على امتداد شبكات مطارات أبوظبي.

ومن خلال الاستعانة بخدمات شركة “أفايا” لإنجاز هذه النقلة النوعية بشكل متكامل أصبح بإمكان مطارات أبوظبي استخدام نموذج اتصالات موحد، وإنشاء نظام مركزي لإدارة كافة عملياتها.

ولتعزيز قطاع علاقات العملاء المواكب لتطوير جودة عمل الموظفين ستعمل شركة “أفايا” على تزويد مطارت أبوظبي بحلول متطورة وحديثة خاصة بمراكز الاتصال، والتي تسعى من ورائها لتعزيز أداء وعمل الوكلاء مع المسافرين، ومن شأن هذا التركيز على قطاع العملاء توفير منصة لخدمات المطار الجديدة فضلاً عن استفادة شركاء الشركة في قطاع الطيران من هذه الخدمات.

وقال توني دوجلاس الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات “يعتبر وجود أنظمة اتصالات موثوقة واقتصادية ومستثمرة في الوقت المناسب خطوة مصاحبة لنجاح أي مطار لذا فإن استراتيجية النمو الخاصة بمطارات أبوظبي تملي عليها ضرورة وضع استراتيجية اتصالات متفوقة ومناسبة لتلبية احتياجات المسافرين وشركات الطيران التابعة لها وموظفيها”.

وأضاف “يشكل انضمام شركة “أفايا” إلى قائمة شركائنا أحد العناصرالأساسية لضمان حصولنا على الأدوات والخدمات الرئيسية التي من شأنها دعم تحقيق رؤية شركة أبوظبي للمطارات لأن تصبح مجموعة المطارات الرائدة عالمياً”.

بدوره قال نضال أبو لطيف نائب رئيس أفايا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وتركيا “تمثل مطارات أبوظبي أحد أسرع المجموعات نمواً وأكثرها ابتكاراً على مستوى العالم في قطاع المطارات حيث قام فريق إدارتهم بإيجاد استراتيجية تعمل على توفير أرقى الخدمات والحلول لموظفيها وعملائها على حد سواء، فضلاً عن قيامها بتوقع الفرص المستقبلية”.

وأضاف “بوجود الحلول المصممة خصيصاً لكل عميل أصبح بإمكان شركة “أفايا” دعم الشركات المتطورة مثل مطارات أبوظبي من خلال استثمارها لبنيتها التحتية في مجال أنظمة الاتصالات بالدرجة القصوى كونه يشكل العنصر الأهم في دفع عجلة النمو”.

شارك برأيك