Booking.com

حضر سمو الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، الحفل الذي نظمته مطارات دبي لإطلاق جائزة جديدة للتميز في مجال خدمة المتعاملين مع مطار دبي الدولي.

مطارات دبي تطلق جائزة للتميز في مجال خدمة المتعاملين

يشرف على تنظيم الجائزة وحدة الموارد البشرية في مطارات دبي

واكد سمو الشيخ احمد بن سعيد خلال تكريم الفائزين بالجائزة، على اهمية التميز في خدمة المتعاملين مشيرا الى ان الجائزة تهدف الى تعزيز سمعة وهوية دبي كمدينة للتميز في كافة مجالات الخدمة. وقال سموه :” الجائزة هي عربون شكر وتقدير للذين يبذلون الجهود من اجل الارتقاء بسمعة مطارنا خاصة ان موظفي المطار هم واجهة البلد واول من يراهم المسافر او الزائر، لذلك ادعو الجميع الى المزيد من العطاء لمواكبة طموحاتنا نحو التفوق والريادة في مجال الطيران”.

يشرف على تنظيم الجائزة وحدة الموارد البشرية في مطارات دبي. وتهدف هذه الخطوة الى الارتقاء بأداء الموظفين ونشر ثقافة التميز في ارجاء مطارات دبي، استعدادا للطفرة المتوقعة في حركة المسافرين عبر المطار وتوقع وصول اعدادهم الى اكثر من 100 مليون مسافر في عام 2020.

ويشمل البرنامج تدريب غالبية موظفي المطار لتطوير قدراتهم واطلاعهم على افضل الممارسات في مجال خدمات المسافرين. وهناك فريق عمل يقوم بتقييم اداء الموظفين بناء على معايير محددة، تمهيدا لتكريمهم .

وبهذه المناسبة القى بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي كلمة تحدث فيها عن مجموعة الاهداف المرجوة من وراء اطلاق الجائزة واهمية هذه الخطوة في تعزيز العلاقات بين جميع العاملين في مطار دبي الدولي، وانعكاس ذلك على مستوى الخدمات التي يوفرها المطار للمسافرين.

واعرب غريفيث عن بالغ تقديره لسمو الشيخ احمد بن سعيد على دعمه اللامحدود ومتابعته لأدق التفاصيل المتعلقة بمشروع توسعات مطارات دبي ومطار ال مكتوم وتوفير الدعم اللازم لتنفيذه. كما اعرب عن بالغ تقديره لجهود جميع الشركاء الاستراتيجيين للوصول الى تحقيق الاهداف المنشودة.

وقال غريفيث في كلمته :” قطاع الطيران في دبي يستعد لفتح صفحة جديدة مع بدء تطوير مطار ال مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال بتكلفة 120 مليار درهم ، هذ المطار الذي سيصبح مع اكتماله اكبر مطار في العالم. ومن هنا يتوجب علينا ان نكون فخورين بإننا نعمل ونمتلك اكبر مطار في العالم، وهذا سيضع امامنا تحديات كبيرة لكي نجعله ليس اكبر مطار في العالم فقط وانما افضل مطار في العالم من حيث التميز في الخدمة”.

واضاف غريفيث :” الهدف قريب المنال وعلينا المضي قدما في خططنا لنصبح الاكبر والافضل وتغيير مفاهيم السفر العالمية، وأنا متأكد من ان ذلك سيتحقق بفضل المزيد من الافكار والمبادرات الابداعية التي تقربنا من بعضنا البعض بشكل افضل وتحقيق هدفنا المنشود “

شارك برأيك