Booking.com

شاركت مطارات عمان احتفالات الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ89 الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام مع المسافرين القادمين والمغادرين إلى مطارات المملكة العربية السعودية عبر مطار مسقط الدولي.

وصدحت في هذه المناسبة الطيبة الأهازيج الشعبية العمانية في جنبات مطار مسقط الدولي ابتهاجًا وتعبيراً عن فرحة أبناء السلطنة بعيد الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

مطارات عمان تحتفل باليوم الوطني السعودي 5

كما تم تقديم الهدايا التذكارية والحلوى العمانية للمسافرين إلى وجهاتهم المختلفة امتدادًا لرسائل التقديرو الاعتزاز المتبادلة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تشكل فيها المملكة واسطة العقد.

مطارات عمان تحتفل باليوم الوطني السعودي 5

فيما توشح مطار مسقط الدولي وموظفيه من مختلف الجهات العاملة فيه وأعلام المملكة العربية السعودية التي امتزجت بأعلام السلطنة تجسيدا خالدا لمعاني الروابط التاريخية المتجذّرة التي تربط البلدين الشقيقين والتي عكسته شاشات المطار التي تلونت بصور القادة ومعالم المملكة ورسائل تهنئة من الإدارة التنفيذية لشركة مطارات عُمان بهذه المناسبة السعيد.

ويعكس احتفال مطار مسقط الدولي باليوم الوطني السعودي جانباً حيّا على مدى عمق العلاقات الأخوية التي يكنها الشعب العماني للأشقاء في المملكة العربية السعودي والذي عبّر عنه تفاعل المسافرين من شعبي البلدين مع هذه الاهازيج.

الجدير بالذكر أن عدد الرحلات بين مطارات السلطنة مسقط الدولي وصلالة ومطارات المملكة العربية السعودية يصل إلى 16 رحلة يوميا من خلال أربع شركات طيران وهي الطيران العُماني وطيران السلام والخطوط الجوية السعودية وطيران الخطوط الهولندية.

شارك برأيك