استقبل مطار أبوظبي الدولي أمس الرحلة الأولى لطيران ناس القادمة من العاصمة السعودية، الرياض، في إطار تدشين الخدمة الجديدة التي أطلقها الناقل السعودي للربط بين العاصمتين عبر خمس رحلات أسبوعية مباشرة.

وسيقوم طيران ناس بتشغيل الخدمة الجديدة باستخدام طائرة “إير باص A320” التي تتسع ل 156 ضيفاً في الدرجة الاقتصادية و8 ضيوف في درجة الأعمال.

وستنطلق الرحلات أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت من كل أسبوع مغادرة الرياض في الساعة 9:35 صباحاً لتصل إلى مطار أبوظبي الدولي في الساعة 12:35 مساء. فيما تقلع رحلات العودة من العاصمة الإماراتية في الساعة 2:45 مساء، لتصل إلى مطار الملك خالد الدولي في الساعة 3:45 مساء بالتوقيت المحلي.

وتعليقاً على تدشين الخدمة الجديدة، قال المهندس أحمد الهدابي من مطارات أبوظبي: يسرنا أن نرحب برحلات طيران ناس إلى العاصمة الإماراتية، حيث تطور هذه الخدمة الجديدة شبكتنا من خطوط الطيران، وفي الوقت نفسه تقدم تجربة عالمية المستوى للضيوف سواء كانوا مسافرين للعمل أو الترفيه.

وإن إطلاق تلك الرحلات تعكس الجهود المشتركة لكل من مطارات أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ونتطلع إلى التعاون الكامل مع طيران ناس لضمان نجاح تلك الخدمة الجديدة، بدءاً من عمليات المناولة الأرضية التي تجرى بكفاءة وفي أوقاتها، وحتى إجراءات السفر التي تتم بسهولة ويسر داخل المطار.

من جهته، قال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة، في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة “ستساهم هذه الرحلات في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة ومقصد للزائر السعودي، وبلا شك ستسهل الانتقال بين الرياض وأبوظبي، مما سيساعد على زيادة أعداد الزوار ورواد الأعمال من السوق السعودي الذي يعد أحد أهم أسواقنا المستهدفة.

شارك برأيكإلغاء الرد