Booking.com

أعلنت شركة أبوظبي للمطارات عن تعزيز وسائل الراحة والرفاهية للمسافرين خلال فترات انتظار الرحلات في مطار أبوظبي الدولي عبر إطلاق مجموعة متطوّرة من وحدات الانتظار الفاخرة التي تُقدم أرقى معايير الخدمات للمسافرين ليكون الأول في العالم في تقديم مثل هذه الوحدات.

مطار أبوظبي

وحدات الانتظار الفاخرة “جو سليب” بتكلفة 45 درهم في الساعة

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لشركة أبوظبي للمطارات للارتقاء بجودة ونوعية الخدمة المقدمة لمستخدمي المطار, وترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للطيران في المنطقة والعالم.

وسيُتاح لجميع الركاب المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي التمتع بتجربة انتظار مريحة عبر استخدام هذه الوحدات الجديدة التي أطلق عليها اسم “جو سليب”, والتي تمتاز بكونها مقاعد جلوس قابلة للانزلاق, والتحول إلى سرير يسمح للمسافر بالاستلقاء والنوم مع عزله تماماً عن البيئة الخارجية.

 كما سيتمتع المسافرون بمزايا أخرى ستقدم من خلال هذه المقاعد في المراحل القادمة لتشمل التصفح السريع لشبكة الإنترنت, وخزانة لحفظ المقتنيات الثمينة, ومقابس كهربائية لشحن الهواتف النقالة والكمبيوترات المحمولة, وغيرهما من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

 ويتم حالياً تقديم 15 وحدة في مبنى المسافرين الثالث, وصالة الظبي في مبنى المسافرين الأول بتكلفة 45 درهم في الساعة يمكن دفعها عبر بطاقات الائتمان على أن يتم إضافة 35 وحدة جديدة خلال العام الجاري.

شارك برأيك