Booking.com

فازت شركة “مصر للطيران” بجائزة أسرع شركة طيران نمواً في القارة الأفريقية في ورشة العمل التي ينظمها “مطار أثينا الدولي” سنوياً لتكريم شركات الطيران التي تسجل أعلى معدلات نمواً في حركة الركاب على رحلاتها كل عام.

Egypt-Air

“مصر للطيران” تفوز بجائزة أسرع شركة طيران نمواً في القارة الأفريقية خلال ورشة العمل التي ينظمها “مطار أثينا”

وقدمت سلطات مطار أثينا الدولي الجوائز السنوية لشركات الطيران الأسرع نمواً خلال عام 2013، وحصلت مصر للطيران على هذه الجائزة، والتي تسلمها إيهاب الحلواني مدير مكتب مصر للطيران بأثينا.

وتناولت ورشة العمل إلقاء نظرة عامة على سوق الطيران وحركة النقل الجوى خلال عام 2013، والتوقعات الإيجابية لعام 2014، وسياسة التحفيز التي يتبناها مطار أثينا الدولي لتشجيع حركة السفر من وإلى اليونان.

وأعرب الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته وجميع العاملين بمصر للطيران لحصول الشركة على جائزتين من مطارين كبيرين في غضون ثلاثة أشهر هما جائزة “أفضل ناقل مسوق من قارة أفريقيا” من مطار كوالالمبور الدولي، وهذه الجائزة من مطار أثينا الدولي مما يعد تتويجاً لجهود العاملين بمصر للطيران، ويعكس مدى خدمات السفر المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها حول العالم.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران للخطوط الجوية تسير رحلة يومية من القاهرة إلى أثينا من خلال طراز البوينج B737-800 كما تسير شركة مصر للطيران أكسبريس رحلتين أسبوعياً من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى أثينا من خلال طراز امبرير E-170.

ويذكر أن مصر للطيران تسعي لتحديث أسطولها حيث صرح الطيار سامح الحفنى رئيس مجلس الإدارة الجديد عقب توليه منصب رئاسة الشركة القابضة لـ”مصر للطيران” بأن خطة تحديث أسطول طائرات مصر للطيران, وإعادة هيكلة الشركة بالشكل الذي يُعظم إيراداتها ويرتقي بالخدمة المقدمة للعملاء، والتي تقع في مقدمة أولوياته خلال الفترة المُقبلة، وكانت الإدارة العليا لمصر للطيران قد قطعت شوطاً كبيراً في دراسة هذه الملفات، وسوف تشهد الفترة القادمة خطوات ملموسة على أرض الواقع.

وأضاف الحفني: “سوف يشهد الجدول الصيفي لرحلات مصر للطيران هذا العام، والمقرر بداية العمل به في 31 مارس الحالي بعض التعديلات على شبكة الخطوط بزيادة عدد الترددات على بعض الرحلات وتقليص رحلات أخرى وفقاً للمتغيرات الأخيرة التي شهدتها الساحة الدولية والعربية وتأثيرها على حركة النقل الجوي، وكذلك وفقاً لنتائج دراسات الجدوى الاقتصادية لتشغيل هذه الخطوط”.

وعن الجسر الجوي الذي تسيره مصر للطيران لنقل المعتمرين لزيارة بيت الله الحرام أكد الطيار سامح الحفني ما سبق أن أشارت إليه قيادات الشركة حول استعداد مصر للطيران الكامل لاستيعاب كل الطلبات المقدمة من جميع الجهات المنظمة لموسم العمرة بتسيير رحلات إضافية خلال الفترة القادمة.

 كما تعلن الشركة عن بدء تلقي طلبات شركات السياحة لتنظيم رحلات موسم الحج لهذا العام بالتنسيق مع إدارة الحج والعمرة بمكتب مصر للطيران بالأوبرا، وذلك في موعد أقصاه 31 مارس 2014.

شارك برأيك