شهد مطار البحرين الدولي استقبال أولى رحلات شركة طيران “إنديجو” الهندية، التي أقلعت من مومباي إلى مملكة البحرين، في أعقاب إطلاق خدمتها الجديدة للرحلات المباشرة، حيث تم استقبال الرحلة الأولى بتحية رشاشات الماء التقليدية.

وقد قام وفد يمثل شركة مطار البحرين وشركة “إنديغو” وعدد من ممثلي شركة الخدمات الدولية للسفريات في المطار بالترحيب بالمسافرين المغادرين على أولى الرحلات المتوجهة إلى مومباي في حفل أقيم في مطار البحرين الدولي يوم الاثنين.

وبهذه المناسبة أكد السيد أيمن زينل الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والتسويق في شركة مطار البحرين، أن مبنى المسافرين الجديد يمكن مطار البحرين الدولي من استيعاب عدد أكثر من شركات الطيران والعمل مع الشركاء بفاعلية لإضافة مزيد من الخطوط الجديدة لتعزيز ربط مملكة البحرين بالعالم، مشيرًا إلى أنه في هذا الإطار تتطلع شركة مطار البحرين إلى العمل مع شركة “إنديجو” لتوفير تجربة سفر مريحة لعملائها.

وقال زينل: “إن إضافة هذا الخط الجوي الجديد سيعزز من العلاقات التاريخية المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند وسيزيد من سهولة السفر بين البلدين للعمل والسياحة”.

من جانبه، أعرب السيد سانجاي كومار رئيس الاستراتيجية والإيرادات بشركة “إنديجو”، عن سعادته بإضافة هذا الخط الجوي الجديد إلى مملكة البحرين، والتي تمثل الوجهة الدولية 25، والوجهة 99 إجمالاً ضمن شبكة “6E” التابعة للشركة، مشيرًا إلى أن مطار البحرين الدولي هو أول محطة دولية تضيفها الشركة إلى شبكتها منذ بدء جائحة “كوفيد-19”.

وأضاف كومار أن هذه الرحلات الجديدة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند سوف تعزز من وتيرة التجارة والسياحة بين البلدين، لاسيما وأن المملكة تشتهر عالميًا بتراث صيد اللؤلؤ وتجارته، مؤكدا أن الشركة ستعمل جاهدة على الوفاء بوعدها لعملائها من خلال توفير رحلات ميسورة التكلفة مع الالتزام بدقة المواعيد وتميز الأداء وتقديم خدمات عالية الجودة دون عناء عبر شبكة واسعة.

وتسير شركة “إنديغو” رحلة يومية مباشرة بين مملكة البحرين ومومباي، كما تعتزم إضافة المزيد من الخطوط الجوية إلى مدن هندية أخرى بحلول أكتوبر القادم.

شارك برأيكإلغاء الرد