Booking.com

حصل مطار البحرين الدولي على جائزة أفضل مطار في العالم في مناولة الأمتعة وجائزة أفضل موظفي مطار في الشرق الأوسط وذلك في حفل جوائز المطارات العالمية الذي أقيم في إكسبو مباني المسافرين 2023 في العاصمة الهولندية أمستردام.

وقد تسلم الجائزتين خلال الحفل رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة طيران الخليج القابضة زايد الزياني، والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح.

وتعتبر جوائز المطارات العالمية التي تنظمها مؤسسة سكاي تراكس من أهم أدوات التقييم في صناعة الطيران، إذ تعتمد نتائجها على تصويت المشاركين في أكبر استقصاء لرضا العملاء عالميًا.

وتشكل الجائزتان إضافة نوعية إلى رصيد مطار البحرين الدولي في الإنجازات الدولية والذي يعزز من موقعه في مصاف المطارات الإقليمية والدولية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: “إن لقسم مناولة الأمتعة دور كبير في تجربة المسافرين عبر مطار البحرين وجعلها سريعة ومريحة، ويسرنا أن نحصل على تقدير المسافرين على الرغم من أنهم لا يرون بشكل مباشر العمل الذي يقوم به موظفو قسم مناولة الأمتعة وعنايتهم بجميع التفاصيل”.

وتأسست جوائز المطارات العالمية في عام 2000 للقيام بدراسات مستقلة عن رضا الزبائن على نطاق دولي، وهي تعتبر معيارًا مهمًا للجودة في قطاع المطارات إذ تقوم بتقييم 550 مطاراً حول العالم.

وإضافة إلى الجائزتين اللتين حصل عليهما مطار البحرين الدولي ضمن جوائز المطارات العالمية، فقد تم كذلك اختيار شركة مطار البحرين مؤخرًا كأفضل مشغل لمطار من الحجم المتوسط في جوائز إنجازات الطيران 2023.

كما حصلت على جائزة المطارات لاستدامة الطيران وتم تكريمها كصاحب أفضل مبادرة في صحة والسلامة في الطيران التجاري.

شارك برأيك