Booking.com

نشرت طيران الخليج في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تنويها للمسافرين جاء في نصه: “تم اقتصار جميع المسافرين القادمين إلى مطار البحرين الدولي بمن فيهم مسافري الترانزيت عبر مملكة البحرين على المواطنين البحرينيين، والمقيمين في المملكة، والحاملين لرسالة الإذن المسبق للدخول”.

وقد بدأت شركة طيران الخليج تطبيق نظام العمل عن بُعد كأحد إجراءاتها لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19″، انطلاقاً من مبادئ المشاركة المجتمعية للحفاظ على صحة موظفيها وكافة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وأوضحت طيران الخليج أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وأمن وسلامة كافة موظفيها، باعتبارهم أصلاً من أصولها الهامة، وصحتهم جزءاً لا يتجزأ من أولوياتها ومسئولياتها.

ومن ضمن آخر إجراءات مملكة البحرين لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا، فقد أعلن وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني يوم أمس الأحد أنه سيتم إغلاق كافة المحلات التجارية اعتبارا من اليوم الخميس 26 مارس، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

شارك برأيك