أطلق طيران ناس بالتعاون مع مطار المؤسس مبادرة بعنوان “ابتسم لحج أجمل”، لتحفيز جميع العاملين من كل الجهات الحكومية والقطاع الخاص في المطار، على التعامل الأفضل مع حجاج بيت الله، وتحسين جودة الأداء من خلال منح المميزين تذاكر مجانية لأي وجهة محلية أو خارجية من وجهات الناقلة.

وتتضمن المبادرة جولةً غير معلنة خلال مرحلة القدوم والمغادرة، والاطلاع على تعامل الموظفين من خلال الميدان والكاميرات، وترشيح الأشخاص الأنسب في التعامل، سواء في تقديم الخدمة وسرعة الإنجاز والابتسامة، وخدمة الحجاج بمبادرة من الذات دون توجيه، حيث تم تكريم عدد من منسوبي الجهات الحكومية والخاصة الأسبوع الماضي، بعد اختيارهم من قِبل اللجنة المختصة.

يذكر أن مبادرة “ابتسم لحج أجمل” بالتعاون مع مطار الملك عبدالعزيز جزء من مبادرة طيران ناس التي بعنوان “ابتسامتك” وجرى تكريم المديرية العامة للجوزات ومصلحة الجمارك ووزارة الصحة ووزارة الحج وغير ذلك من الجهات الحكومية والشركات العاملة في المطار.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي، عصام بن فؤاد نور: “إن المبادرة تهدف إلى حث وتشجيع منسوبي المطار من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في صالات المطار، على تعزيز ثقافة الابتسام، والتعامل بالحسنى، وتحسين استقبال ضيوف الرحمن والترحيب بهم، وتلمس حاجاتهم منذ أن تطأ أقدامهم أرض المملكة”.

لافتاً إلى أن هذه المبادرات ستؤدي إلى خلق انطباعات إيجابية لدى الحجاج، خصوصاً وأن المطار هو الوجهة الأولى لأغلب القادمين لأداء الفريضة، وفيه يتشكل الانطباع الأولي للزائر، مؤكداً ثقته في الشباب السعودي وفي قدرته على خلق هذا الانطباع، وسعيه لتحفيز الشباب بهذه المبادرات النوعية بالتعاون مع شركة طيران ناس.

شارك برأيكإلغاء الرد