Booking.com

يستقبل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة غدًا أول رحلة حج والقادمة من بومباي الهندية حيث من المتوقع أن تنقل 300 حاج هنديًا في أولى رحلات الحج لها.

مطار-المدينة-المنورة

“مطار المدينة المنورة” يستقبل غدًا أول رحلة حج والقادمة من بومباي الهندية علي متنها 300 حاج هندياً

ويصادف غدًا الأربعاء الأول من شهر ذي القعدة الموعد الرسمي لبدء رحلات الحج الجوية عبر مطار المدينة المنورة حيث تتوالى الرحلات بعد ذلك حتى الرابع من شهر ذي الحجة وهو الموعد الأخير لوصول آخر رحلات الحج القادمة عبر مطار المدينة المنورة.

ويبلغ عدد الشركات الناقلة لضيوف الرحمن لموسم حج العام الحالي نحو 40 شركة طيران، وتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة من كل الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام.

ويستقبل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة في اليوم الأول لقدوم رحلات الحج نحو 15 رحلة حج في الوقت الذي قد يصل إجمالي الرحلات خلال موسم الحج الأول نحو 1332 رحلة جوية من مختلف دول العالم الإسلامي تنقل من خلالها نحو 450 ألف حاج.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة عاطف طاسجي إن الرحلات الجوية لهذا العام سوف تشهد زيادة متوقعة في عدد الرحلات عن موسم حج العام الماضي بنسبة قد تصل إلى 2%، وذلك وفقًا للخطة التشغيلية التي وضعت من قبل شركة طيبة لتشغيل المطارات.

وذكر أن جميع الجهات ذات العلاقة أنهت استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن، وذلك من خلال عدد من الخطط التشغيلية التي تم اعتمادها لتقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية، وبماركة عدد كبير من الكوادر البشرية التي تم تدريبها وتأهيلها لإنهاء إجراءات الاستقبال بوقت قياسي.

شارك برأيك