Booking.com

استقبل مطار الملكة علياء الدولي أول رحلة قادمة من مطار سفنكس الدولي عبر شركة طيران إير كايرو، الذي سيسير رحلتين أسبوعيًا يومي الجمعة والإثنيْن، مما يؤكّد التزام “مجموعة المطار الدولي” بتزويد المسافرين بخيارات للمسارات الجوية المباشرة إلى المُدن الإقليمية الكُبرى بأسعار معقولة.

وقد استُقبِلت الرحلة بحضور ممثلين عن “مجموعة المطار الدولي”، إلى جانب ممثلين عن وكيل المبيعات العام للناقل في الأردن؛ شركة ألفا الدولية للسياحة والسفر، وخدمة المناولة الأرضية “طيران مينزيس”.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا كلود، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “سعيدون باستقبال أول رحلة من مطار سفنكس الدولي، وتأسيس ربطٍ آخر غير منقطع بالعاصمة المصرية عبر الناقل الجوي طيران إير كايرو”.

وتابع: “لا تقتصر أهمية هذا الاتصال على توفير خيارات سفر بأسعار معقولة لمسافرينا فحسب، وإنما أيضًا إتاحة فرصٍ جديدة للسفر من أجل الترفيه أو العمل بين مصر والأردن”.

وأضاف قائلًا: “سنواصل التزامنا بتوسيع شراكاتنا ومساراتنا الجوية، وتوفير خدمات ووسائل راحة من الدرجة الأولى للمسافرين عبر البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم”.


الجدير بالذكر أن مطار سفنكس الدولي ثاني أكبر مطار دولي في القاهرة والذي يخدم الجزء الغربي من العاصمة المصرية؛ وتسيير إير كايرو رحلاتها إلى كل من أسيوط والإسكندرية إلى جانب الرحلات المباشرة التي تسيرها إير كايرو من عمان بالأردن.

شارك برأيك