Booking.com

دشنت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة برنامج إفطار صائم في صالات السفر الداخلية والدولية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، وذلك بهدف التخفيف على الصائمين الذين يتزامن موعد سفرهم مع وقت الإفطار.

ويستهدف برنامج الإفطار 300 ألف مسافر خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة عدد من موظفي إدارة المطار ونحو 70 متطوعًا من الشباب، حيث سيتم توزيع أكثر من 10 آلاف وجبة يوميًا، تحوي العديد من العناصر الغذائية المتنوعة، بالتعاون مع الشركاء.

وكان المطار قد استقبل شهر رمضان المعظم بتزين صالات المطار بالمصابيح الرمضانية التي تعبر عن روحانية الشهر الكريم، كما تم تخصيص ثلاث خيام رمضانية لتوزيع الوجبات في الصالة الشمالية والجنوبية ومجمع صالات الحج والعمرة، بالإضافة إلى توزيع القهوة العربية والتمر على المسافرين بعد صلاة التراويح وحتى موعد الإمساك مع أذان الفجر، مع تجهيز 5 زمازمة لتوفير مياه زمزم للركاب المغادرين والقادمين خلال الفترة المسائية.

كم قدم فريق “حياك” وجبات إفطار للمسافرين في الصالتين الشمالية والجنوبية وهي ضمن فعاليات “إسعاد الضيف” والتي تعد أحد برامج فريق حياك بالتعاون مع إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وفي هذا الشأن، قال مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي عصام بن فؤاد نور: “إن توفير وجبات مجانية خاصة لإفطار الصائمين في المطار يأتي انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية التي تحرص عليها إدارة المطار بتوجيه من معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالحكيم التميمي”.

وأشار إلى أن المطار بدأ في وقت مبكر الاستعداد لشهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع الجهات الخيرية والشركات الداعمة التي قدمت الدعم لهذا المشروع الخيري الذي يهدف إلى توفير وقت الصائمين وتسهيل أمورهم خصوصًا أنهم مرتبطون برحلات قد يتزامن توقيتها مع وقت الإفطار.

شارك برأيك