Booking.com

شهد مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة وصول أولى رحلات طائرة الخطوط الكويتية الجديدة من طراز “بوينغ 777-300 ER”، حيث وقد اُستقبلت الطائرة بالتحية التقليدية عبر رشاشات المياه أثناء سيرها على مدرج المطار.

مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يحتفي بوصول أول رحلة لطائرة الخطوط الكويتية الجديدة من طراز بوينج777-300ER.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية قد احتفلت مؤخراً مع حلول العام الجديد 2017 بتسلم ثاني طائراتها من طراز “بوينغ 777-300 ER” ذات المدى الطويل، والتي هبطت بمطار الكويت الدولي ضمن صفقة من 10 طائرات من نفس النوع.

ومع وصول طائرتي “بوينغ 777-300 ER” الأولى في ديسمبر 2016، والثانية في الثاني من يناير الجاري، لا تزال الخطوط الجوية الكويتية ملتزمة بالجدول الزمني المقرر لوصول جميع الطائرات العشر من نفس النوع، والتي ستدخل في الخدمة التجارية بحلول الربع الثالث من 2017.

وكجزء من تقاليد شركة الخطوط الجوية الكويتية المتعارف عليها، فإن جميع طائراتها تحمل أسماء تعبر عن وطنية الكويتية للكويت، وبذلك حملت الطائرة الثانية اسم “أم المرادم”، وهي جزيرة كويتية تقع في أقصى الطرف الجنوبي للحدود البحرية الكويتية مع السعودية.

ووصلت “أم المرادم” مكتسية الهوية الجديدة للكويتية، المتمثلة في الطائر الأزرق، وانعكست على جسم الطائرة الخارجي، وأيضا على تصميماتها الداخلية التي تتبع معايير راحة ورفاهية غير مسبوقة على سائر مقصوراتها الداخلية.

الجدير ذكره ان أسطول الخطوط الجوية الكويتية سيصبح الأحدث في العالم مع حلول 2021، حيث سيضم طائرات إيرباص A350 وA320neo، إضافة إلى العشر طائرات من طراز بوينغ 777-300 ER.

شارك برأيك