Booking.com

يوفر مطار حمد الدولي تقنية التعرف على الوجه لتوفير رحلة آمنة بدون تلامس، ليكون واحدًا من أوائل المطارات في العالم التي توفر هذه التقنية لتوفير رحلة آمنة بدون تلامس.

وتعمل تقنية التعرف على الوجه على دمج معلومات الرحلة وجواز السفر والقياسات الحيوية للوجه لإنشاء رمز واحد للسفر عند مكاتب تسجيل الوصول الذاتي.

ودعت الخطوط الجوية القطرية مسافريها إلى الاستمتاع برحلتهم بتجربة خالية من التلامس مع تقنية النظام الترفيهي الجديدة الخالية من التلامس ومنصة الصحف والمجلات الرقمية من بريس ريدر وقوائم الطعام الرقمية التي يمكن الوصول اليها عن طريق الاتصال بالانترنت اللاسلكي فائق السرعة على متن الطائرة.

ويتبنى مطار حمد الدولي خططاً طموحة للتوسعة تهدف إلى مواكبة الطلب المتزايد على السفر جواً وتعزيز مكانة المطار باعتباره البوابة المفضلة للمسافرين.

وفي سياق آخر، خصصت الخطوط القطرية صالة للبحارة في مطار حمد الدولي، وهي متاحة للدخول مجانا لجميع العاملين في القطاع البحري المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، حيث سيتمكن البحارة اثناء انتظارهم لمواصلة رحلاتهم من الاسترخاء والراحة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرطبات.

شارك برأيك