Booking.com

أعلن مطار دبي الدولي عن إبرام اتفاقية مع منصة “ماجزتر” الأمريكية العالمية لقراءة الصحف إلكترونياً، ليصبح بذلك أول مطار للقراءة الذكية على مستوى العالم.

وبذلك أصبح بأمكان المسافرين عبر مطار دبي الدولي الدخول إلى باقة الصحف والمجلات التي تتيح “ماغزتر” قراءتها إلكترونياً، إذ يتجاوز عددها 7000 مجلة وصحيفة وصحيفة كاريكاتورية رائدة عالمياً.

وقد أفادت وكالة “بلومبيرغ” بأن شراكة مطار دبي الدولي مع “ماغزتر” تتيح للمسافرين عبر المطار تنزيل أحدث الإصدارات من المنشورات العالمية المرموقة عبر هواتفهم وأجهزتهم النقالة الشخصية، وذلك لتصفحها داخل المطار أو على متن الطائرة.

وأضافت إن التجربة التي تتيحها الشراكة للمسافرين عبر مطار دبي هي تجربة قراءة رقمية لا تلامسية ولا ورقية بالكامل، إذ تعتمد على تقنية السياج الجغرافي باستخدام الأقمار الاصطناعية.

ويمكن للمسافرين الدخول إلى “منطقة القراءة الذكية” أيضاً من خلال الدخول إلى شبكة واي فاي المجانية ذات السرعة الفائقة الخاصة بمطار دبي الدولي، والتي ستعمل بوابة للوصول إلى باقة المنشورات واسعة النطاق التي تتيحها “ماجزتر”.

ومن أبرز المجلات والصحف الإقليمية المتوافرة ضمن هذه الباقة: فوربس الشرق الأوسط، فوغ العربية، واتس أون دبي وإمارتس ومان العربية، بالإضافة إلى المنشورات الدولية الأعلى مبيعات مثل كوزموبوليتان، إل، جي كيو، هاربرز بازار وريدرز دايجيست.

شارك برأيك