توج مطار دبي الدولي بلقب “أفضل مطار في العالم للتوقف والاستراحة بين محطتين”، وذلك بحصوله على الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي من مجلة “كوندانست ترافلر”.

وقد أفاد بيان أصدره مطار دبي الدولي بأن الإعلان عن اختيار “دبي الدولي” لتصدر المركز الأول، جاء من قبل عشرات الآلاف من قراء مجلة “كوندانست ترافلر”، الذين اختاروه من ضمن قائمة ضمت مطاري “حمد الدولي” في قطر، و”شانغي” في سنغافورة، تنافست جميعها لاحتلال المراكز الثلاثة الأولى.

وجاء ترشيح مطار دبي الذي تبلغ طاقته الاستيعابية أكثر من 90 مليون مسافر سنويا، بناء على الخيارات المتعددة التي يوفرها للمسافرين ومنها الاسترخاء والتسوق وتناول الأطعمة من مطابخ متعددة، وتوفر الغرف الفندقية الفخمة والمراكز الرياضية والسبا وغيرها من الخدمات.

وبهذه المناسبة، عبرت أنيتا مهرا نائبة الرئيس الأول للاتصال وتعزيز السمعة في مطارات دبي عن سعادتها، قائلة: “هذا الفوز يضع أمامنا المزيد من التحديات للارتقاء الدائم بنوعية الخدمات التي نقدمها للمسافرين، خاصة ركاب الترانزيت والعمل على إسعادهم”.

وأضافت مهرا: “ساهم افتتاح مبنى الكونكورس سي في مطار دبي الدولي بتكلفة قدرها 1.2 مليار دولار، في رفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى أكثر من 90 مليون مسافر سنويا وإضافة المزيد من الخدمات المميزة للمسافرين خاصة لجهة التسوق والاسترخاء، هذا عدا عن العروض الفنية الحية التي يحييها فنانون ومطربون مشهورون، بهدف منح المسافرين أوقاتًا رائعة وممتعة”.

شارك برأيكإلغاء الرد