Booking.com

استأنفت شركة طيران الهند إكسبرس رحلاتها من وإلى دبي وفقاً للجدول الزمني الأصلي اعتباراً من 19 سبتمبر، وأكدت الشركة الهندية إعادة جدولة 5 رحلات كان من المفترض أن تعمل من مطار دبي الدولي إلى مطار الشارقة الدولي الجمعة، بعد تعليق عمليات الشركة في دبي لمدة 15 يوماً.

وقد جاء التعليق المؤقت للعمليات اعتبارًا من 18 سبتمبر من قبل هيئة دبي للطيران المدني بعد أن سمح وكلاء شركة الطيران لراكبين بنتائج اختبار “كوفيد-19” الإيجابية بالصعود على متن رحلات إلى دبي في تاريخين مختلفين من دلهي وجايبور.

وقالت الشركة في بيان إنه باستثناء رحلة واحدة أو اثنتين، سافر معظم الركاب على الرحلات الجوية المعاد جدولتها في كلا الاتجاهين، ومن أجل التخفيف من الإزعاج الذي قد يلحق بالركاب للسفر إلى دبي، أدخلت شركة الطيران رحلات إضافية إلى الشارقة لاستيعاب الركاب المتضررين.

وفي سياق آخر، رحب مطار دبي الدولي بأحدث أعضاء فريق خدمة العملاء في مطار دبي الدولي، حيث انضم “رحّال” الرجل الآلي التابع لهيئة الصحة بدبي إلى خدمة العملاء في مطار دبي الدولي، حيث يقدم المعلومات ومتطلبات فحص PCR وإرشادات ممارسات التباعد الجسدي في المبنى رقم 3، والمستعد للإجابة عن أي استفسار لديكم حول إجراءات السلامة في المطار.

شارك برأيك