Booking.com

صنف مطارُ دلاس فورت وورث بأنه من أكثر مطارات الولايات المتحدة الأمريكية خلواً من الإزعاج والمتاعب, وفقا لاستطلاع جديد أُجري من قبل كونكيور Concur.

 

مطار دلاس فورت وورث

مطارُ دلاس فورت وورث من أضخم خمس مطارات في العالم من حيث خدمة العملاء

 

 

وتبين الدراسة بأن المسافرين قد أعطوا مستويات عالية بنسب مرضية تقوم على لافتات واضحة بنسبة 42%, وتَغْطِيَةُ جيدة لشبكة الانترنت اللاسلكية بنسبة 41%, وتَوَفُّرُ خيارات تشكيلة من الأطعمة الجيدة بنسبة 41%.

وأُجريت الدراسة الاستطلاعية عبر مقابلة هاتفية مع 1,500 مسافر مِمَّنْ يسافرون بانتظام لأسباب ودواعٍ تجارية من بين العوامل الأخرى العديدة التي جرى التقصي حولها طُلِبَ من الذين تُجرى معهم المقابلات تقييم طوابير التفتيش, ونقاط التفتيش الأمنية, والجمارك ولافتات المطار.

ويعتبر المطار رابع المطارات العالمية الأكثر إشغالا موفراً حوالي 1,750 رحلة جوية في اليوم, ويقدم خدماته لحوالي 57 مليون مسافر سنوياً, وهو يقع في منتصف الطريق بين مدن دلاس و فورت وورث وتكساس, ويقدم خدمة متواصلة ل 145 وجهة محلية و 49 وجهة عالمية منتشرة في أنحاء شتى من العالم.

واستناداً لعملية المسح التي أجراها مجلس المطارات العالمي صُنِف المطار لخمس سنوات على التوالي بين أضخم المطارات الخمسة في العالم من حيث خدمة العملاء.

المصدر

شارك برأيك