Booking.com

استقبل مطار صلالة الدولي أولى رحلات طيران ناس القامة من العاصمة السعودية اعتبارًا من 2 يوليو، حيث تواصل محافظة ظفار استقبال رحلات الطيران الموسمية التي تسيّر من دول الخليج خلال فترة الموسم السياحي الصيفي.

ومن المقرر أن يسير طيران ناس ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار صلالة خلال موسم خريف ظفار السياحي، وذلك خلال أيام السبت والثلاثاء والخميس.

واستقبلت رحلة طيران ناس بمرشات المياه التقليدية، فيما قدمت الورود والهدايا التذكارية للمسافرين في رحلتها الافتتاحية.

وقد حصد مطار صلالة مؤخرًا على جائزتين دوليتين الأولى كأفضل مطار في الشرق الأوسط في جودة الخدمات من فئة المطارات الأقل من مليونين مسافر سنويًا، والجائزة الثانية كأفضل مطار في الشرق الأوسط في الإجراءات الصحية خلال جائحة “كوفيد 19” خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للمطارات في جودة الخدمات المقدم من قبل مجلس المطارات العالمي “ACI” عن تجربة المسافرين في المطارات حول العالم في عام 2021م.

كما توج مطار صلالة في عام 2019 بتصنيف (مطار فئة 5 نجوم للمطارات الاقليمية) كأول مطار يتوج بهذا التصنيف في هذه الفئة في الشرق الأوسط ورابع مطار يحصل على هذا التصنيف في العالم في ذات الفئة وذلك خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية 2019.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أسطوله المكون من أكثر من 35 طائرة، ونقل منذ تأسيسه في عام 2007 أكثر من 60 مليون مسافر.

وحصل طيران ناس على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة APEX غير الربحية التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، والذي شمل 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم. وجاء طيران ناس في فئة أربعة نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي على مستوى العالم،

كما صنف كأفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لسبعة أعوام متتالية، وحصل على جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لأعوام 2017 و2018 و2019 و2021، إضافة إلى أفضل خدمة طاقم طيران في الشرق الأوسط لعام 2019.

شارك برأيك