Booking.com

حصل مطار مسقط الدولي على المركز الأول ضمن قائمة أسرع المطارات نمواً في الشرق الأوسط في رضا المسافرين، حيث حصد جائزة أفضل مطارات الشرق الأوسط نموا في جودة خدمات المطارات حسب ما أعلنه “مجلس المطارات العالمي ” لعام 2018.

وقد حاز مطار مسقط على هذه الجائزة في ظل ما يقدمه من خدمات ذات جودة عالية وأداء رفيع، وذلك بناءً على آراء المسافرين حول الخدمات وانطباعاتهم العامة تجاه مرافق المطار حيث تحرص إدارته على استسقاء هذه الآراء ودراسة مجالات تنفيذها بشكل مستمر، الأمر الذي انعكس على تقديم تجربة سفر استثنائية لجميع مستخدمي المطار.

واقترب عدد المسافرين عبر المطار خلال شهر يناير الماضي من مليون ونصف المليون مسافر فيما أضاف المطار عددًا من الخطوط الجوية المباشرة إلى وجهات جديدة خلال الثلاثة أشهر الأولى من هذا العام كان آخرها خط الإسكندرية – مسقط عبر طيران السلام الاقتصادي، مما يعطى ملمحاً إيجابياً إلى الاتجاه التي يخطوه نحو تمكين مستوياته التنافسية لاستقطاب خطوط سفر جديدة تعد بفتح نوافذ إنجازات أخرى في هذا المجال.

وعبر الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان عن سعادته بحصول المطار على هذه الجائزة، قائلاً: يسعدنا أن نعرب عن سعادتنا الغامرة بهذ المنجز الجديد الذي يضاف إلى منجزات مطار مسقط الدولي والذي يتجه بخطوات واثقة لتحقيق تواجد عالمي لامع لمطارات عُمان في المحافل الدولية ويأتي ضمن مساعينا بالاشتراك مع جميع شركائنا الاستراتيجيين لتحقيق التطلعات والأهداف الاستراتيجية الوطنية في قطاعات السفر والسياحة”.

ووجه الشيخ أيمن الحوسني الشكر للعاملين والشركاء الاستراتيجيين في مطار مسقط الدولي على ما يبذلونه في سبيل الارتقاء ببيئة العمل وتقديم أرقى خدمة للمسافرين الذين يشكلون اهتماما وعناية لإدارة مطارات عُمان.

الجدير بالذكر أن مطار مسقط الدولي فاز مؤخرا بجائزة أفضل مشروع تطوير سياحي جديد بالشرق الأوسط بعد أربعة أسابيع من تدشينه، إضافة إلى فوزه.

شارك برأيك