حصل مطار مسقط الدولي على شهادتين من مركز تميّز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا” تقديراً لتميزه في مجال مناولة الأدوية والمواد سريعة التلف ليكون بذلك أول مطار عالمي مقدم للخدمات يحصل على الجائزتين في الوقت ذاته.

وذلك بفضل النهج الذي يتّبعه فريق الشحن التابع لوحدة العمليات التجارية بمطارات السلطنة في إشراك مجموعة واسعة من الشركاء الاستراتيجيين في تنفيذ عمليّات الشحن، بما في ذلك الطيران العماني، ترانزوم سات، ترانزوم للمناولة، سويس بورت، إضافة إلى فريق العمل المختص في المطار.

وقد ركز الشركاء المعنيون بعمليات الشحن في مطار مسقط الدولي خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية على توحيد الجهود مع ممثلين من الاتحاد الدولي للنقل الجوي من أجل ضمان الامتثال لجميع المتطلبات في مجال الشحن الجوي.

وجاءت هذه الجهود في إطار تحقيق برنامج شهادات الاعتماد من مركز تميّز المدققين المستقلين التابع لإياتا والذي يتطلب إنجازه اعتماد نهج قائم على شراكة قوية بين مختلف الأطراف المعنية في المطار، وجاءت هذه المبادرة بمثابة دليل قوي على العمل الشاق الذي يضطلع به جميع الشركاء المعنيون بعمليات الشحن.

وبهذه المناسبة، قال سامر بن أحمد النبهاني رئيس وحدة العمليات التجارية في شركة مطارات عُمان: “إن حصول مطار مسقط الدولي على شهادتي لخدمات نقل الأدوية والمواد سريعة التلف من مركز تميّز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي يعكس التزام مطارات السلطنة بدعم تطوير عمليات الشحن الجوي وتوسيع شبكتها العالمية لتغطي وجهات جديدة من خلال الاستفادة من الموقع الاستراتيجي لسلطنة عمان”.

شارك برأيكإلغاء الرد