Booking.com

أعلنت مطارات أبوظبي ان الدورة الرابعة من معرض أبوظبي للطيران ستنعقد في فبراير من العام 2016 بمطار البطين للطيران الخاص المطار الفريد من نوعه في الشرق الأوسط للطيران الخاص حيث تقرر أن ينعقد المعرض كل عامين بدلا من تنظيمه بشكل سنوي.

معرض أبوظبي للطيران Abu Dhabi Air Expo

وجاء قرار تأجيل المعرض للعام القادم تماشيا مع عمليات التحديث والتجديد الجارية حاليا في مطار البطين للطيران الخاص والتي ستقدم عند انتهائها موقعا متميزا لاستضافة معرض أبوظبي للطيران في عام 2016 فيما تسمح دورية المعرض كل عامين لرواد الصناعة والمشاركين الوقت الكافي لتطوير منتجاتهم وخدماتهم للترويج لها بشكل فعال أكثر ضمن الفعالية.

ويتم ضمن هذه التجديدات بدء انشاء مبنى جديد لكبار الشخصيات واجراء تحسينات على مبنى كبار الشخصيات القائم حاليا اضافة الى تطوير كل من ساحات الطائرات والمدرج الفرعي ومبنى الشيخ زايد للمسافرين.

وانعقد معرض أبوظبي للطيران الثالث العام الماضي بتاريخ 25-27 فبراير 2014 مسجلا زيادة في الحضور بلغت نسبتها 30 بالمائة حيث وصلت إلى 16 الفا و900 زائر و175 عارضا من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة.

و قال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي ان معرض أبوظبي للطيران أصبح حدثا هاما في تقويم فعاليات قطاع الطيران حول العالم إذ كان مطار البطين للطيران الخاص مقرا لثلاث تجارب سابقة ناجحة من هذا المعرض.

وأضاف ان هذا الحدث يأتي مدعوما بوجود المرافق والخدمات التي تدعم نموه على نحو مستمر لافتا الى أن التطور المستمر المخطط له يأتي متماشيا مع طموح مطارات أبوظبي في تقديم مجموعة المطارات عالمية المستوى لتوفير التنوع في مجال الطيران وتقدم أفضل الخدمات للمسافرين والمشغلين معربا عن تطلعهم إلى استضافة المعرض بمرافق أكبر وأكثر تطورا خلال العام المقبل.

شارك برأيك