Booking.com

دشن معرض التجهيزات الداخلية للطائرات في الشرق الأوسط قسم للترفيه والاتصالات في الأجواء للمرة الأولى في الدورة القادمة من المعرض يومي 22 و23 يناير 2013, والتي تقام بمركز دبي التجاري العالمي.

معرض التجهيزات الداخلية للطائرات

معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 22 و23 يناير 2013

وعلى هامش المعرض يقام مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات في الفترة نفسها.

وقالت ميشيل فان أكيليجين مديرة قطاع صناعة الطيران والفضاء في شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس ان تكتسب هذه التسهيلات أهمية متزايدة كعنصر يسهم في قرار اختيار المسافرين للسفر مع ناقلة معينة كما يبرز الأهمية المتعاظمة للتجهيزات المحمولة باليد, والتي استدعت إعادة التفكير باستراتيجيات الترفيه في الأجواء من قبل عدد من الناقلات الرائدة في العالم.

 ونوهت بأن الناقلات الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي تقدم تسهيلات ومميزات قوية واستثنائية لعملائها, ويعتبرها الكثيرون ناقلات رائدة على مستوى العالم فيما يتعلق بتسهيلات الترفيه في الأجواء.

وتوقعت أن تستقطب الدورة الجديدة للمعرض أكثر من 200 عارض من 70 دولة, وهو ما يعزز من زيادة عدد الزوار عن الدورة السابقة والبالغ عددهم 2427 زائراً متخصصاً.

وقالت ميشيل ان المعرض يركز في دورته لعام 2013 على تسهيلات الترفيه والاتصالات في الأجواء بما يتناسب مع تطور قطاع الطيران بخطوات سريعة على المستوى العالمي, ولفتت إلى أن معرضي التجهيزات الداخلية للطائرات وصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات سجلا نمواً ملحوظاً وتطوراً مع كافة أوجه قطاع الطيران في المنطقة.

إلى ذلك أشارت إلى أن الدورة الثالثة عشرة من معرض دبي للطيران تنطلق في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2013 متوقعة أن يستقطب المعرض أكبر عدد من الشركات المتخصصة في صناعة الطيران خاصة مع انتقاله إلى دبي ورلد سنترال مطار آل مكتوم بمنطقة جبل علي.

المصدر

شارك برأيك