Booking.com

تضيف فنادق ميليا العالمية فندقين جديدين لمحفظتها في زينجزو المنطقة المزدهرة سياسياً واقتصاديا في الصين.‏

Meliá-Hotels

افتتاح فندق «‬إنسايد»‮ ‬في‮ ‬يونيو ‮2015‮ وفندق «‬ميليا‮ ‬زينجزو»‮‮ ‬في‮ ‬يناير 2016 بالصين

 حيث تفتتح الشركة فندق «إنسايد» أبوابه في يونيو من العام المقبل بينما يبدأ فندق «ميليا زينجزو» استقبال الضيوف في يناير 6102.

ويقع الفندقان في مجمع مكون من ثلاثة مبان يمتلك «إنسايد» إحداها أما المبنيان الآخران فتم تخصيصهما لفندق ميليا، وتم تقسيمهما ليضما أماكن للإقامات المتكررة والطويلة الأمد.

ويضم الفندقان 933 غرفة مع مرافق للمؤتمرات والمعارض تشمل قاعة احتفالات ضخمة تتسع لأكثر من 900 شخص إضافة إلى قاعات اجتماعات أخرى مزودة بالتجهيزات كافة تناسب جميع المناسبات من حفلات الزفاف الضخمة إلى اجتماعات الأعمال.

ويلبي الفندقان احتياجات مدينة زينجزو التي شهدت نمواً في الناتج المحلي الإجمالي بلغ 12% في 2012 إلى جانب مطارها الذي استقبل أكثر من 10 ملايين زائر في العام نفسه.‏

وتعكس هذه المشروعات تركيز الشركة على التوسع في الصين، ومن المنتظر افتتاح فنادق وممتلكات أخرى في الصين تشمل «جران ميليا زيان»، و«ميليا جنن» في 2014، و«ميليا تيان جن» و«ميليا تشونجكين» في 2015 و 2016.

وضاعفت المجموعة من استثماراتها في آسيا خلال العامين الماضيين، ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من المشروعات في المستقبل القريب في مدن رئيسية صينية ووجهات متميزة تمثل بيئة خصبة لإقامة المنتجعات الصحية.

وعلى الرغم من أن 80% من الطلب السياحي في زينجزو يأتي من قطاع الأعمال إلا أن المدينة تتميز بغنى تاريخها التراثي، وكانت عاصمة البلاد أثناء حكم أسرة شانج، وهي أحد أقدم الثقافات في العالم.‏

 كما يمكن للسياح الاستمتاع بما يقدمه الإرث المعماري للمدينة مثل معبد كونفوشيوس زينجزو، وهم أحد أقدم المعابد في الصين، ومعبد شاولن القريب إضافة إلى جبل سونج، والنهر الأصفر ناهيك عن أوبرا هنان الشهيرة.

وجدير بالذكر أن فنادق ميليا العالمية تأسست عام 1956 في بالما دي مايوركا (أسبانيا) ، وتعد من أكبر سلاسل فنادق المنتجعات في العالم، وسلسلة الفنادق الرائدة في أسبانيا.

وتشغل حاليا أكثر من 350 فندقا و90,000 غرفة في 40 دولة ضمن 4 قارات تحت علاماتها: فنادق ومنتجعات غران ميليا، ومنتجعات براديسوس، وفنادق ومنتجعات ميليا، وإم إي بإدارة ميليا، وإنسايد بإدارة ميليا، وتريب بإدارة ويندهام، وفنادق سول.

ويكمل ميليا كلوب محفظتها من المنتجات والخدمات فهو نادي الإجازات الوحيد الذي تشغله شركة إسبانية.

كما تواصل فنادق “ميليا” العالمية صعودها في البرازيل التي تعد من أهم الأسواق الناشئة، وذلك ضمن استراتيجية العولمة الخاصة بالشركة التي تدير فيها 14 فندقا إضافة إلى 9 فنادق أخرى بانتظار الافتتاح.

وبالتزامن مع هذا النمو عززت “ميليا” من سمعتها ونالت لقب رابع شركة فندقية أعلى رواجا في البرازيل لعام 2013 من قبل مجلة “كارتا كابيتال” في عددها السنوي عن “أعلى الشركات رواجا في البرازيل”.

شارك برأيك