Booking.com

أعلنت شركة ناس جت أمس عن إطلاق هويتها الجديدة خلال حفل استقبال خاص بالتزامن مع انطلاق النسخة السادسة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص MEBA، والمخصص لقطاع طيران رجال الأعمال الذي افتتح أبوابه في دبي أمس.

ناس-جت

“ناس جت” تضيف ثلاث طائرات جديدة إلى أسطولها

تُعتبر ناس جت مزود خدمة الطيران المتكامل الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، وقد أضافت مؤخراً ثلاث طائرات جديدة إلى أسطولها تمثل في طائرتين من طراز (Legacy 600) وطائرة من طراز بوينغ بزنس جت 3 (BBJ3) تحت إدارتها في منطقة الشرق الأوسط ما أسهم في تحقيق توسع سريع لأسطولها الذي يبلغ 67 طائرة ثابتة الجناحين تحت قيادتها.

وقال سعد بن صالح الأزوري الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت: “امتلاكنا لأكبر أسطول طائرات في المنطقة ضمن قطاع طيران رجال الأعمال يعكس رحلة تطور ناس جت خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى طموحاتنا الإستراتيجية الرامية إلى دعم ريادة الشركة والمضي قدماً بخطا ثابتة نحو المستقبل”.

وذكر الأزوري أيضاً أن توقعات النمو المشجعة لسوق الطيران الخاص في المنطقة من شأنها أن تحفز بشكل أكبر التوافق بين هوية العلامة التجارية وإستراتيجية عمل الشركة إذ من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الطيران الخاص 1 مليار دولار بحلول عام 2018 كما تعتبر ناس جت اللاعب الرئيسي في المنطقة في قطاع الطيران الخاص ما يؤهلها لقيادة نمو القطاع.

وعلق وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة قائلاً: “تمثل الهوية الجديدة لناس جت إلى تقديمنا لخدمات متجددة، ويرمز الشعار بجرأته إلى توجهات الشركة المستقبلية حيث تهدف إلى إيصال القيم التي تحدد وتدعم ناس جت كمزود يقدم خدمة شخصية متكاملة بطريقة مباشرة وقوية”.

شارك برأيك