Booking.com

شهد مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض يوم أمس الثلاثاء، تدشين خط الرياض- العاصمة البوسنية “سراييفو ” عبر شركة نسما للطيران.

شركة نسما للطيران تدشن خط الرياض - سراييفو من مطار الملك خالد الدولي

وكانت طيران نسما قد وقعت اتفاقية مؤخرا بالرياض مع شركة الشدي يتم بموجبها تسيير خط طيران مباشر بين الرياض وسراييفو، اعتبارا من بداية موسم صيف 2017، ويعتبر هذا الخط الأول من نوعه بين المملكة وجمهورية البوسنة.

وذلك بحضور نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والخارجية بجمهورية البوسنة والهرسك مبركوشا ردفيتش، وسفير البوسنة والهرسك لدى المملكة سناهد بريستريتش.

وقال سليمان الشدي رئيس مجموعة الشدي: “إن إطلاق هذه الرحلات جاء بناء على الطلب المتزايد من السياح السعوديين إلى جمهورية البوسنة والهرسك التي تعتبر مقصدا سياحيا ناميا في السنوات الأخيرة”، موضحا أن الرحلة تستغرق حوالي 4 ساعات ونصف الساعة، وستكون رحلات يومية طيلة فترة الصيف.

وبدوره أوضح الغامدي رئيس شركة نسما للطيرن، أن هذه الاتفاقية مع شركة الشدي تعتبر من أكبر الاتفاقيات التي عملت عليها شركة نسما، وستحتوي الطائرة على مقاعد للضيافة ودرجة رجال الأعمال وستكون متاحة على النظام قريبا من خلال وكلائنا المعتمدين بالمملكة.

شارك برأيك