Booking.com

سجل الطلب على رحلات الحج الفاخر على شركة “رويال جت للطيران الخاص” 25% في الفترة الحالية مقارنة مع ذات الفترة من العام 2013. وأفاد فهد والي المدير التنفيذي للشؤون التجارية لشركة «رويال جت للطيران الخاص» بأن الحجوزات تشير إلى أن رويال جت ستنقل ما بين 300 إلى 400 شخص للحج هذه السنة إلى مطاري جدة والمدينة المنورة, ولفت إلى إمكانية هبوط طائرات الشركة عبر مطاري المدينة وجدة هذا العام.

رويال جت

رويال جت ستنقل ما بين 300 إلى 400 شخص للحج هذه السنة إلى السعودية

ووقعت شركة “رويال جت” شراكة مع شركة «أبركرومبي أند كنت» ليدشنا أول الرحلات الفاخرة «ريجال راجاستان مع رويال جت ويوم البولو البريطاني».

وحضر توقيع الاتفاقية في دبي أمس الأول «شين أوهير» الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت, و«جيفري كنت» المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أبركرومبي أند كنت».

وأفاد والي أن “رويال جت” تتوقع تسلم طائرة جديدة نهاية العام الجاري تماشياً مع خطة التوسعة والتجديد التي تقوم بها الشركة, لافتاً إلى أن رويال جت ستعلن عن الشركة التي ستفوز بالترسية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال إن النمو في برنامج الشركة للعمرة خلال العام الجاري فاق التوقعات بنسبة نمو 10% مقارنة مع العام الماضي, موضحا أنه في ضوء التوسعة الجارية في الحرم المكي كانت التوقعات حدوث انخفاض في رحلات العمرة إلا أنه حدث العكس حيث سجلت الشركة إقبالاً كبيراً.

وبناء على شراكة « رويال جت للطيران الخاص» مع «أبركرومبي أند كنت» ستنطلق الرحلة الأولى الفاخرة إلى «راجاستان» بالهند خلال الفترة ما بين 11 و17 ديسمبر وتقتصر على مجموعة مؤلفة من 18 شخصاً لاختبار مهراجا في تجربة فخمة خلال سبعة أيام.

وسوف يسافر الضيوف على متن إحدى طائرات بوينج المخصصة لرجال الأعمال «بوينج بزنس جت» التي تتيح تجربة سفر في غاية الفخامة حيث تبدأ الرحلة من مبنى رجال الأعمال في مطار أبوظبي الدولي المخصص لرويال جت وتهبط في جيبور في قلب راجاستان.

 

شارك برأيك