Booking.com

رحبت هيئة مطار الشارقة الدولي بقرار الجهات الحكومية المختص بفتح المطارات لرحلات الترانزيت، واعتبرته خطوة في الاتجاه الصحيح، تأتي ضمن سياسة الانفتاح الاقتصادي التدريجي التي التزمت بها دولة الإمارات.

وقد اتخذت الهيئة الخطوات اللازمة والاستعدادات الضرورية لعودة فتح المطارات لرحلات الترانزيت، سواء على صعيد الإجراءات التشغيلية والتنظيمية التي تضمن انسيابية وسلاسة الحركة في المطار، أو من حيث الإجراءات والتدابير الصحية والوقائية التي تضمن صحة وسلامة المسافرين والموظفين.

كما رحب رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي علي سالم المدفع، بقرار الجهات الحكومية المختصة بفتح المطارات لرحلات الترانزيت، مشيراً إلى أن هذا القرار يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح، ضمن سياسة الانفتاح الاقتصادي التدريجي التي التزمت بها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدفع: “إن قرار فتح الأجواء لرحلات الترانزيت يبشر بخطوات إضافية ستصل قريباً إلى الفتح بشكل كامل أمام الرحلات الجوية من مختلف أنحاء العالم وعودة النشاط إلى حركة السياحة والسفر”، متوقعاً أن تبدأ شركات الطيران باستئناف رحلاتها إلى بعض الوجهات التي تشهد طلباً مرتفعاً على السفر من وإلى إمارة الشارقة التي تُعتبر مركزاً للأعمال والحركة السياحية والتجارية.

شارك برأيك