تستعد ويز إير أبوظبي لإضافة العاصمة البحرينية إلى قائمة وجهاتها المتنامية، لتعزز من شبكة خطوطها الجوية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، وليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تصل إليها طائرات الشركة إلى 32 وجهة.

وأعلنت ويز إير أبوظبي عن بدء تسيير رحلاتها إلى المنامة اعتبارًا من يوم 10 سبتمبر القادم وبمعدل 3 رحلات أسبوعياً أيام الأحد، الثلاثاء والخميس.

وتعليقاً على هذا، قال كيس فان شايك المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي”: “لطالما كان تعزيز شبكة خطوطنا في دول مجلس التعاون الخليجي أولوية بالنسبة لنا في ويز إير أبوظبي، ونفخر بأن نقدم خيار سفر بديلاً وبأسعار مقبولة إلى مملكة البحرين التي تعتبر وجهة جذابة نظراً لقربها من الإمارات وتتمتع بسكان مضيافين فضلاً عن ثروة تاريخية وثقافية فريدة، ونحن على ثقة من أن البحرين ستكون إضافة مرحب بها إلى قائمة رحلاتنا”.

ويضم أسطول طائرات ويز إير أبوظبي 4 طائرات طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.

ويمكن للمسافرين الحجز مبكراً على متن خطوط ويز إير أبوظبي بفضل خدمة “ويز فليكس”، التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

وأعلنت ويز إير أبوظبي مؤخرًا عن إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكتها.

وأشارت الشركة إلى أنها ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى تيرانا عاصمة ألبانيا بدءاً من 11 سبتمبر 2021، وإلى سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك اعتباراً من 3 أكتوبر ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تصل إليها طائرات الشركة إلى 31 وجهة.

شارك برأيكإلغاء الرد