Booking.com

تعتزم شركة ويز إير أبوظبي إطلاق رحلات جوية جديدة من العاصمة الإماراتية إلى ماتالا في سريلانكا، في خطوةٍ تقدم تجربة سفر مريحة وبأسعار منخفضة لجميع السياح والمقيمين في كل من دولة الإمارات وسريلانكا.

وتنطلق رحلات ويز إير إلى سريلانكا وفق جدول مريح أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني للشركة وعلى تطبيق الهاتف المحمول بأسعار تبدأ من 179 درهمًا إماراتيًا.

وساهم إضافة الوجهة الجديدة، التي تُعدّ الأولى للشركة في جنوب آسيا، بطرح خياراتٍ جديدة للسفر لتتيح لعملاء ويز إير السفر إلى سريلانكا مرورًا بأبوظبي.

وتعليقًا على ذلك، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “تعتبر سريلانكا وجهة سفر مميزة وشاملة تقدم للمسافرين كل ما يرغبون بزيارته، ولذا نفخر بأن نقدم لعملائنا فرص سفرٍ مريحة بأقل التكاليف للاستمتاع بتجارب المغامرة والاسترخاء الرائعة، ونتطلع للترحيب بكم قريباً على متن طائراتنا باتجاه جزيرة سريلانكا المدهشة”.

ومن جانبه، قال ديفي شاناكا، وزير دولة لشؤون الطيران وتنمية مناطق التصدير: “يسعدنا إعلان شركة ويز إير عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار ماتالا راجاباكسا الدولي بالقرب من أبرز المناطق السياحية في الجزيرة، مما يسهل عملية تنقل السياح الشواطئ الرملية والجبال وحدائق الحياة البرية وغيرها”.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر)، عمّان والعقبة (الأردن)، أثينا (اليونان)، باكو (أذربيجان)، بلغراد (صربيا)، كوتايسي (جورجيا)، المنامة (البحرين)، مسقط (عُمان)، ساراييفو (البوسنة)، تيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات.

وساهم تخفيف القيود المرتبطة بـ”كوفيد 19″ وإلغاء الحاجة لإجراء اختبار PCR بتبسيط إجراءات السفر من جديد وتسهيل الرحلات المفاجئة غير المخطط لها.

شارك برأيك