أعلنت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أنها اختارت الشركة الألمانية المصنعة لمقاعد الطائرات “ريكارو”، لتوفير مقاعد الدرجة السياحية “CL3710”.

ووفقاً للعقد الذي تم توقيعه خلال هذا العام للتصميم الداخلي للطائرات في هامبورغ يقدر بـ 35 مليون يورو، فستقوم ريكارو بتوفير مقاعد الدرجة السياحية لطائرات الناقلة العشر الجديدة من طراز “بوينغ 787-9” دريملاينرز وطائراتها الـ 29 الجديدة من طراز “إيرباص A321 نيو” و”A320 نيو”.

وقد علق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم على هذا التعاون بقوله: “يتوقع منا مسافرونا أقصى درجات الجودة والخدمة، وفي معرض تحديثنا لأسطولنا فإن مقاعد ريكارو للدرجة السياحية تتماشى تماماً مع تصورنا الجديد للمقصورة، مما يؤمن تجربة سفر ممتعة لمسافرينا، ويضمن لنا المعايير الموحدة في أسطولنا للرحلات القصيرة والطويلة على السواء”.

وأضاف: “استخدمت الناقلة مقاعد ريكارو منذ العام 2009 على رحلات الناقلة القصيرة في المقصورتين السياحية ودرجة رجال الأعمال، ويتألف أسطول طيران الخليج المرتقب من الطائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينرز، والطائرات من طراز إيرباص A321 نيو وA320 نيو، حيث تلتزم الناقلة بتحديث خدماتها وكافة منتجاتها”

وتابع المسلم: “وقد حفزت عوامل الجودة والتصميم والراحة المتوافرة في مقاعد ريكارو على اختيار طيران الخليج للمصنع مجدداً لتوفير مقاعد طائراتها الجديدة”.

وبدوره، قال مارك هيلر الرئيس التنفيذي والمساهم لشركة ريكارو لتصنيع مقاعد الطائرات: “تشرفنا الثقة التي تولينا إياها طيران الخليج، ويسعدنا الاستمرار في التعاون معها من خلال مقاعدنا من طراز CL3710 التي أثبتت نجاحها”.

يُشار أن طيران الخليج سوف تتسلم الطائرة الاولي من طراز “بوينغ 787-9 دريملاينرز” و من طراز “إيرباص A320” نيو خلال العام 2018، فيما سيتم استلام الطائرات من طراز “إيرباص A321 نيو” بدءاً من العام 2020.

شارك برأيكإلغاء الرد