Booking.com

دخل “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحاصل على أكثر من 25 جائزة عالمية، عامه الرابع عشر بحلة جديدة وتجارب فريدة ومزايا شخصية أكثر، حيث تجاوز أكثر التوقعات طموحاً بتسجيله أكثر من 10 ملايين عضو خلال السنة المالية 2013/ 2014 .

سكاي واردز طيران الإمارات

فقد أصبحت عملية الانضمام إلى سكاي واردز طيران الإمارات وجمع المزيد من الأميال أسرع وأسهل من أي وقت مضى. وبات البرنامج يقدم لأعضائه خاصية الزيادة الكبيرة للأميال المرتبطة بدرجة السفر، حيث يرتفع عدد الأميال التي يكسبها المسافرون في الدرجة الأولى إلى 150%، بينما تصل زيادة عدد أميال ركاب درجة رجال الأعمال إلى نسبة 75%.

ويتوفر على موقع طيران الإمارات نماذج إلكترونية لطلب المكافآت، حيث يستطيع الأعضاء طلب رحلات مع طيران الإمارات مقابل أميالهم. ويجري التعامل مع الطلب من خلال أقرب مركز للخدمة الذي يقوم بالاتصال مع الأعضاء. وعضوية البرنامج مجانية، ولا تحتاج إلى متطلبات مسبقة، ويمكن استكمالها من خلال زيارة الموقع www.emirates.com .

وإلى جانب التمتع بمكافآت الرحلات وترقية درجة السفر مع طيران الإمارات في أي وجهة ضمن شبكة الرحلات، يمكن أيضا إنفاق الأميال في شراء تذاكر سفر على الخطوط الجوية الشريكة لطيران الامارات أو إنفاقها في مجالات الضيافة وتأجير السيارات والخدمات المالية ومستلزمات الحياة العصرية ومبيعات التجزئة. كما يمكّن التمتع بالاسترخاء في أحد الأجنحة الفندقية الفاخرة، أو الانطلاق في مغامرة عائلية إلى إحدى مدن الملاهي أو ضمن رحلة رياضية ترفيهية، أو التوجه لقضاء عطلة سريعة، أو شراء قسائم للتسوق في محلات الماركات العالمية أو الحصول على خدمات السبا وغيرها.

وتنقسم عضوية “سكاي واردز طيران الإمارات” إلى أربع فئات هي: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. وتتيح جميعها للأعضاء، بمستويات متصاعدة، إمكانية الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا الفريدة.

ويتمّ تحديد عدد أميال سكاي واردز التي يكسبها المسافر مع طيران الإمارات وفقا لأربعة أمور: المسار، ونوع السعر، ودرجة السفر وفئة العضوية في سكاي واردز. وهكذا يمكن كسب أكبر عدد من الأميال اعتمادا على درجة السفر وفئة السعر. وكلما جمع عضو سكاي واردز أميالا أكثر، كلما استطاع التمتع بالمزيد من المكافآت والمزايا بصورة أسرع.

ويستطيع أعضاء سكاي واردز الذين يسافرون بأمتعة يدوية إنهاء إجراءات السفر بأنفسهم باستخدام أجهزة الخدمة الذاتية في مطار دبي الدولي. كما تتوفر هذه التسهيلات أيضاً لأعضاء برامج الناقلات الشريكة لبرنامج سكاي واردز، مثل خطوط آلاسكا الجوية، إيزي جت، الخطوط اليابانية، خطوط جت بلو الجوية، جت ستار، الخطوط الجوية الكورية، كوانتاس الأسترالية، خطوط طيران جنوب إفريقيا، الخطوط الجوية البرتغالية “تاب”، خطوط S7 الجوية وخطوط فيرجين أميركا الجوية.

ويقوم الأعضاء بإدخال بطاقات عضويتهم في جهاز الخدمة الذاتية لتظهر تفاصيل سفرهم على الشاشة. وبعد التأكد من رقم البطاقة المعطى عند إجراء الحجز، يمكنهم تغيير أو تثبيت المقعد المخصص لهم، وتسجيل أميالهم أو الأميال العائلية وطباعة بطاقات الصعود إلى الطائرة، التي تتضمن دعوة إلى صالة طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى أو صالة ركاب رجال الأعمال.

وتشمل تسهيلات أجهزة الخدمة الذاتية قبول أمتعة أكبر تنقل ضمن عنابر الشحن على الطائرة. كما يمكن لأعضاء البرنامج استخدام بطاقاتهم لعبور البوابة الإلكترونية خلال مغادرتهم أو عودتهم عبر مطار دبي الدولي، ما يوفر لهم الوقت للاستمتاع بمرافق المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص بأكمله لرحلات طيران الإمارات، بما في ذلك صالتا طيران الإمارات لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وسوق دبي الحرة.

ويمكن للأعضاء شراء أميال سكاي واردز لتسوية حسابات أرصدتهم، لكن ذلك متاح فقط عند قيامهم بإجراء حجز مستخدمين أميالهم من مراكز الخدمة في دبي وكولومبو ومانشستر وملبورن. والحد الأدنى للشراء هو 2000 ميل في ما يصل الحد الاقصى إلى 25 ألف ميل فقط خلال السنة الواحدة، ويبلغ سعر كل 1000 ميل من سكاي واردز 40 دولاراً أميركياً. ولا يمكن استرجاع ثمن الأميال بعد شرائها، ويمكن شراء الأميال قبل 48 ساعة من إجراء الحجز. أما أميال الترقية من فئة إلى أخرى، فلا يمكن شراؤها وينبغي اكتسابها من خلال السفر.

ويمكن استبدال الأميال مقابل تذاكر سفر بدءاً من 12500 ميل، والترقية بدءاً من 7500 ميل. والأهم أن طيران الإمارات لا تضع قيوداً السفر بتذاكر المكافأة في أوقات الذروة، لذلك يمكن للأعضاء حجز مكافآتهم في أي وقت يشاؤون. لكن ذلك يعتمد على توفر المقاعد. لذلك ينصح الأعضاء بالتخطيط المسبق لسفرهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت