سجلت طيران الإمارات رقماً قياسياً بتشغيلها طائرات الإيرباص A380 لخدمة 10 من محطاتها القائمة عبر العالم خلال العام الماضي. وقد أطلقت اليوم فيلماً قصيراً يظهر هذه الطائرة العملاقة وهي تهبط في المطارات العالمية العشرة.

ويتضمن الفيلم القصير، ومدته ثلاث دقائق، لقطات فريدة من قمرة القيادة، بما في ذلك هبوط في أجواء ممطرة في سان فرانسيسكو، واستقبال برشاشات المياه في برشلونة وفرانكفورت، وهبوط ليلي في مومباي، ولقطات رائعة للهبوط في جاتويك. وقد طلبت طيران الإمارات من محبي ومتابعي الطائرات في مختلف دول العالم تزويدها بلقطات لهبوط إيرباص A380 في مدنهم للمرة الأولى.

واستهلت إيرباص A380 السنة الفائتة بالعمل على خط زيوريخ خلال يناير، ثم برشلونة في فبراير، ولندن جاتويك في مارس. وفي يوليو، بدأت خدمة الكويت مدشنة أقصر رحلة منتظمة لهذا الطراز على مستوى العالم. وتبعتها مومباي، ثم دالاس خلال أكتوبر. وفي الشهر الأخير من عام 2014، سجلت طيران الإمارات سابقة تاريخية في صناعة الطيران بإطلاق ثلاثة خطوط جديدة للإيرباص A380 خلال ثلاثة أيام متتالية، وهي ميلانو وسان فرانسيسكو في 1 ديسمبر، وهيوستن في 3 ديسمبر.

وفي مايو (أيار) الماضي، كانت A380 طيران الإمارات نجمة معرض برلين الجوي 2014، حيث اصطف آلاف الزوار لكي يحظوا بفرصة القيام بجولة داخلها وهي متوقفة في ساحة العرض. وواصلت الطائرة جذب الاهتمام في جميع المطارات التي تخدمها، كما قامت بأداء رحلة واحدة إلى كل من فيينا وغلاسكو وطهران ومانيلا، حيث قام بزيارتها عدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام والجمهور.

 

شارك برأيكإلغاء الرد