نقلت طيران الإمارات 16 مليون مسافر خلال الصيف، من يونيو إلى أغسطس، وقد أعطى 75% منهم تجربة الترفيه الجوي تقديراً عالياً، ومع إتاحتها إمكانية الاختيار من بين 4500 قناة، كشفت الناقلة للمرة الأولى عن الخيارات المفضلة لركابها على الرحلات.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice قنوات تعرض تشكيلة واسعة من الأفلام يبلغ عددها 1500 فيلم بـ44 لغة مختلفة، وكان واضحاً تفضيل المسافرين أفلام الأبطال الخارقين خلال فصل الصيف حيث أدخلت طيران الإمارات مجموعة من أفلام المانجا اليابانية واستوديوهات مارفل ودي سي يونيفيرسيز.

وتقوم طيران الإمارات بتحديث محتوى النظام الترفيهي شهرياً، بإحلال نحو 100 فيلم جديد من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى إدخال تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية والموسيقى والأفلام الوثائقية.

وأطلقت طيران الإمارات ميزة جديدة على تطبيقها المحمول، بهدف مساعدة العملاء على التخطيط لرحلاتهم بكفاءة، وتتيح للمسافرين تصفح آلاف الأفلام والألبومات الموسيقية والبرامج التلفزيونية المتوفرة على نظامها للترفيه الجوي، وإعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر، ثم مواءمتها مع أجهزتهم المحمولة وعرضها على شاشة الفيديو الشخصي على الطائرة.

وأنشأ المسافرون خلال الصيف أكثر من 40 ألف قائمة فريدة، وقد ضمت تلك القوائم فيلماً واحداً على اﻷقل، ويمكن للباحثين عن فئات أخرى الاختيار من بين 1200 ساعة من البرامج التلفزيونية.

وقد حصد فيلم كابتن مارفل نسبة المشاهدة الأعلى خلال يونيو، واحتل “أليتا” المركز الأول في يوليو و”المنتقمون” نهاية اللعبة المركز الأول في أغسطس.

وتعددت فئات الأفلام الأكثر مشاهدة خلال الصيف لتشمل الحديثة منها مثل “ولادة نجمة” و”بوهيميان رابسودي”، وتلتها أفلام ديزني الكلاسيكية من عام 1951 مثل “أليس في بلاد العجائب” وصولاً إلى “علاء الدين” الذي أطلق هذا العام.

وكانت أفلام بوليوود الفئة الثالثة الأكثر شعبية خلال الصيف حيث استمتع العملاء بمشاهدة 2.0 وكلاسيكيات مثل “دابانغ 2” وتتضمن قائمة ice أيضاً أفلام بوليوود عربية مثل ديوانجي، إقبال، تال وكولي.

وتصدر مسلسل “تشيرنوبيل” الحائز جائزة إيمي قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، كما تسعى طيران الإمارات إلى توفير محتوى خاص بالأطفال، ويعد برنامج “Paw Patrol الأكثر شعبية.

وعلاوة على ذلك، يتيح البث التلفزيوني الحي متابعة البطولات والمباريات على 8 قنوات مخصصة لهذا الغرض، كما يمكن أيضاً متابعة عدة قنوات إخبارية عالمية.

شارك برأيكإلغاء الرد