Booking.com

أظهرت إحصاءات “طيران الإمارات” وجود زيادة كبيرة في أعداد المسافرين على متن رحلاتها إلى مطار دبي خلال فترة العيد من مختلف أنحاء العالم, وارتفعت أعداد الركاب خلال العيد بنسبة زيادة بلغت 18% مقارنة بالفترة ذاتها خلال العام الماضي.

طيران الامارات

12% نمو حركة ركاب طيران الإمارات من مدينة جدّة مقارنة بالعام الماضي

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط والخليج وإيران “يتضح من ملاءة المقاعد على رحلات طيران الإمارات التي يزيد معدلها عن 80% على مدار العام أن تدفق الزوار على دبي أصبح منتظماً وفي نمو مستمر مع وجود طفرات تشهدها أعدادهم في مناسبات معينة, ومنها الأعياد ومواسم الإجازات وانعقاد المناسبات والفعاليات الكبرى كالمعارض والمؤتمرات والبطولات الرياضية الدولية”.

وأضاف: “شهدت إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام نمواً بنسبة 18% في أعداد الزوار الذين قدموا إلى دبي من مختلف محطات الشركة عبر شبكة خطوطها العالمية, وذلك مقارنة بإجازة عيد الفطر للعام الماضي, وتوضح سجلات الحجوزات لدينا أن معدل إقامة الزوار في دبي خلال هذه العطلة, وخصوصاً العائلات يدور حول معدل سبعة أيام”.

ولفت الشيخ المعلا إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي سجلت أكبر نمو في أعداد الزوار الذين قدموا إلى دبي خلال عطلة عيد الفطر, وتصدرت مدينة جدّة السعودية محطات طيران الإمارات في هذا الصدد حيث سجلت نمواً بنسبة 12% مقارنة بالعام الماضي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت