Booking.com

توقع ورلد دبي سنترال أن يستخدم مطار آل مكتوم حوالي مليوني مسافر عبر مبنى الركاب بالمطار بحلول العام 2014, ويصل العدد 30 مليون بحلول العام 2023 ما سيتطلب دعماً من 30 ألف موظف على الأقل.

مطار آل مكتوم

دبي ورلد سنترال تشارك في معرض “سيتي سكيب جلوبال” الذي ينطلق اليوم

وسيسلط “دبي ورلد سنترال” خلال مشاركته في معرض “سيتي سكيب جلوبال” الضوء على مشاريع الضيافة التي يجري تطويرها, والتي ستلبي احتياجات ومتطلبات المسافرين عبر مطار آل مكتوم الدولي, ويعتزم “دبي ورلد سنترال” إستعراض فرص الاستثمار العقاري المتاحة فيه أمام المستثمرين من أنحاء العالم, وذلك خلال مشاركته في معرض “سيتي سكيب جلوبال” الذي ينطلق اليوم ويمتد الى 10 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وكشف “دبي ورلد سنترال” أنه سيسلط الضوء على العديد من الفرص المتاحة في المنطقة اللوجستية والمنطقة السكنية ومنطقة الطيران نظراً للتطورات المتسارعة الحاصلة والمشاريع التي يتم تطويرها ضمن هذه المناطق.

وأفاد بيان صحفي أمس بأنه يجري تزويد المنطقة السكنية بكافة الخدمات الرئيسية الأساسية بإنشاء وتفويض العمل بمحطتي كهرباء فرعيتين بطاقة 132/11 كيلو فولت, واللتين تم تسليمهما إلى هيئة كهرباء ومياه دبي من أجل إتمام الإمدادات النهائية لمصلحة المستأجرين, وتعمل هيئة كهرباء ومياه دبي، التي بدأت بتمديد كابلات التوزيع النهائي لتزويد الأبنية بالطاقة فوراً على توفير إمدادات المياه إلى الأبنية المكتملة في المنطقة السكنية.

كما قام “دبي ورلد سنترال” بإنشاء وتفويض العمل بمحطات لتبريد المناطق من أجل توفير المياه المبردة لأنظمة تبريد الهواء في الأبنية, وعلاوة على ذلك تم الانتهاء من تنفيذ الطريق الرئيسي المؤدي إلى المنطقة السكنية والذي سيربط هذه المنطقة بشارع الإمارات الجديد وشارع الشيخ محمد بن زايد ومطار آل مكتوم الدولي.

وأشار “دبي ورلد سنترال” إلى ارتفاع الطلب على الشقق السكنية في هذا المشروع نتيجة للنمو السريع في أنشطة الأعمال ضمن المنطقة اللوجستية ومنطقة الطيران ومطار آل مكتوم الدولي.

كما يقوم “دبي ورلد سنترال” بتشجيع المستثمرين في المنطقة السكنية على البدء في تطوير مبانيهم مؤكداً تقديمها الدعم والمساعدة الكاملة فيما يتعلق بالبنية التحتية والمرافق من أجل ضمان حياة مريحة للقاطنين.

من ناحية اخرى تشهد المنطقة اللوجستية تطوير مستودعات العملاء التي تمتد على مساحة 8,7 آلاف متر مربع تقريباً بالإضافة إلى مجمع للخدمات اللوجستية يشمل مخازن ومكاتب ومرافق, وهناك حالياً 40 شركة تعمل في المنطقة اللوجستية تضم أكثر من 10 آلاف موظف ما يدعو إلى الحاجة إلى توفير حلول مبتكرة وشاملة لتلبية متطلبات السكن لهؤلاء الموظفين.

وتشكل دورة هذا العام من معرض “سيتي سكيب جلوبال” أهمية بالغة لـ “دبي ورلد سنترال” نظراً إلى مجموعة فرص تطوير الاستثمار العقاري التي توفرها لا سيما في المنطقة السكنية والمنطقة اللوجستية ومنطقة الطيران, وخلال هذا الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام يعتزم “دبي ورلد سنترال” تلبية كافة متطلبات سلسلة العمل العقاري ومناقشة تفاصيل المرحلة المقبلة في مشاريعها التطويرية المستقبلية. كما سيسلط “دبي ورلد سنترال” الضوء على مزاياه العديدة التي تجعل منه مشروعاً فريداً من نوعه في المنطقة ابتداءً من مفهوم مدينة المطار المتكاملة إلى البنية التحتية العالمية المستوى والقدرة الفريدة على توفير الخدمات اللوجستية البحرية والجوية السلسة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت