Booking.com

كشف السيد كيث هانتر نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة عن افتتاح فرع لمحلات هارودز يمتد على مساحة 200 متر مربع في مطار حمد الدولي، مشيراً إلى أن الأسواق الحرة تقدم تجربة تسوق مميزة تلبي تطلعات المسافرين وتتماشي مع المقومات الهائلة التي يتمتع بها مطار حمد.

مطار-حمد-الدولي

افتتاح فرع لمحلات هارودز يمتد على مساحة 200 متر مربع في مطار حمد الدولي

وقال خلال جولة لوسائل الإعلام في الأسواق الحرة إن هناك 8 محلات من تصميم الشركة القطرية للأسواق الحرة، مشيراً إلى أن الشركة تقدم 40 ألف متر مربع من المرافق ما يجعل السوق الحرة موقعاً فريداً للتسوق وتناول المأكولات والمشروبات.

وتوقع كيث هنتر أن تحقق الأسواق الحرة في مطار حمد الدولي نمواً في المبيعات سنوياً بمعدل 20%، مشيراً إلى أن الأسواق الحرة تقدم عروضاً على مدار العام، موضحاً أن أسعار السلع في الأسواق الحرة تنافسية.

وأوضح أن القطرية للأسواق الحرة تقدم للمسافرين عددا من العلامات التجارية لأكبر المصممين، والعديد من بيوت الموضة والالكترونيات والأطعمة الشهية كما تقدم المفاهيم الجديدة التي توفرها الشركة مع المتاجر العالمية التي تأتي بها القطرية للأسواق الحرة إلى مطار حمد الدولي تجربة تسوق غير مسبوقة للمسافر.

وقال: “سيستمتع المسافرون بأجواء تسوق فريدة تم تصميمها خصيصاً لتلبي احتياجاتهم فبناء على فهمنا العميق لأولويات ورغبات مسافرينا قمنا بإنشاء هذه المتاجر المريحة والمليئة بالمنتجات المتميزة، ويوجد على سبيل المثال متجر إسكواير، وهو متجر رائع تم تصميمه من قبل القطرية للأسواق الحرة لمحبي الأناقة من الرجال، ويقدم إسكواير نطاقا عريضا من المنتجات الجلدية، واكسسوارات السفر، والملابس، ومنتجات العناية بالبشرة، إضافة إلى أفضل المنتجات الالكترونية، أي كل ما يلزم رجل الأعمال العصري”.

وأضاف: “مثال على المتاجر المبتكرة التي تقدمها القطرية للأسواق الحرة هو متجر ميرميلايد، وهو متجر للأطعمة يقدم الفرصة للذواقة لتذوق وشراء أفضل الأطعمة من أنحاء العالم المختلفة.”

وأشار إلى أن متجر شيكولوجي يقدم للمسافرين تجربة فريدة ومبتكرة للاستمتاع بالشيكولاتة اللذيذة كما تقدم حلوى الآيس كريم ومشروبات الشيكولاتة والفواكه الطازجة المغطاة بالشيكولاتة للمسافرين في الوقت الذي يقوم طهاة المتجر العالميون بابتكار أفخر تشكيلات الشيكولاتو.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.