Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية التي تقوم بتنفيذ مشاريع بمليارات الدولارات لتطوير مرافق البنية التحتية, وتحديث المطارات في دبي عن دعمها لمعرض المطارات الذي يعد أكبر معرض متخصص في صناعة المطارات في المنطقة, والذي ستستضيفه دبي في مايو 2014.

معرض المطارات خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو 2014

معرض المطارات خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو 2014

وتتصدر مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية قائمة تضم أكثر من 250 شركة عالمية رائدة تعرض مجموعة واسعة من التقنيات والحلول التكنولوجية والخبرات العملية والمعارف الفنية خلال مشاركتها في معرض المطارات الذي يقام خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو 2014 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 100 هيئة طيران إقليمية, و100 مشتر مستضاف, وأكثر من 7000 زائر.

ويعد معرض المطارات المنصة المثالية لتكوين شبكات العلاقات المهنية, والتعرف إلى أحدث التقنيات, ومناقشة الحلول التي تلبي متطلبات مشاريع تحديث وتطوير المطارات الإقليمية التي تقدر بنحو 100 مليار دولار.

وقالت سوزان العناني المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية: “تسهم مشاركتنا في معرض المطارات 2014 في تحقيق مساعينا بعيد المدى لتحقيق الازدهار في صناعة الطيران الإقليمية بحكم كون المعرض قبلة لكبرى الشركات العالمية المطورة لأحدث التقنيات والحلول التكنولوجية التي أصبحت جزءاً من المعايير الجديدة للمطارات ومشاريع تطوير البنية التحتية المرتبطة بالطيران”.

وأضافت: “دبي لمشاريع الطيران الهندسية هي مؤسسة عالمية رائدة تركز على استقطاب ألمع العقول وأبرز الكفاءات, وتوظيف أحدث التقنيات لتوفير أفضل الحلول الهندسية لصناعة الطيران, وساهمت مشاريعنا التي تشمل تخطيط مشاريع تطوير جديدة ضخمة, والعمل في ظروف وبيئات صعبة, وإجراء دراسات فنية متطورة في إنعاش الاقتصادات ونمو الشركات, وتحقيق التواصل بين الأفراد”.

وقال دانيال قريشي مدير معرض المطارات: “الدورة المقبلة لمعرض المطارات 2014 ستكون حدثاً ضخماً ليس فقط بسبب تسليط الأضواء على صناعة الطيران في ظل فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020, ولكن أيضاً بسبب تسارع وتيرة تنفيذ المشاريع الإقليمية لتطوير وتحديث المطارات, ونحن سعداء بالدعم المتواصل لمؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية, وسيوجد مسؤولو المؤسسة خلال المعرض لعقد سلسلة من الاجتماعات المحددة سلفاً مع العارضين المشاركين في المعرض لإطلاعهم على مشروعات التطوير التي تشرف عليها المؤسسة, والفرص المتاحة أمام مزودي صناعة المطارات العالميين للفوز بصفقات”.

وأعلنت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية عن سلسلة من مشاريع التطوير المستقبلية التي تشرف على تنفيذها في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال, والتي تتضمن مشاريع لتشييد مرافق دعم عامة للمطار مثل حظائر الصيانة ومحطات مكافحة الحرائق والهناجر بالإضافة إلى مرافق متخصصة مثل مباني المسافرين والصالات ومحطات مناولة الشحن فضلاً عن مشاريع أخرى تتعلق بمدرجات المطارات, ومواقف الطائرات ونظم الملاحة, ونظم مناولة الحقائب, ونظم المطارات المتخصصة ومعدات ونظم الشحن والبنى التحتية للمعلومات.

تقام الدورة الرابعة عشرة من معرض المطارات تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة, وبدعم كل من هيئة دبي للطيران المدني, ومؤسسة مطارات دبي, ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية, وغيرها من الهيئات والمؤسسات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.