Booking.com

بلغ إجمالي عدد أعضاء برنامج الفرسان والمخصص لعملاء الخطوط السعودية دائمي السفر بنهاية عام 2013م أكثر من 3 ملايين عضو.

Saudi_Airlines

بلغ عدد المكافآت الصادرة العام الماضي أكثر من 48.643 تذكرة

كما بلغ عدد المكافآت الصادرة العام الماضي أكثر من 48.643 تذكرة شملت جميع الدرجات بالإضافة إلى ترقيات درجات السفر.

أوضح ذلك مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبد الله بن مشبب الأجهر, مُبيناً أن النمو المتزايد في أعضاء البرنامج يؤكد نجاح الخطط التطويرية للعناية بالعملاء الدائمين على متن رحلات “السعودية”.

وأضاف أن ارتفع عدد أعضاء “الفرسان” خلال السنوات الخمس الماضية بمعدلٍ قياسي, حيث بلغ في العام الماضي 3.001.318 عضواً مقارنة بـ 2.745.454 عضواً خلال عام 2012م بزيادة 255.864 عضواً أي بنسبة زيادة بلغت 9%.

ودعا “الأجهر” عملاء “السعودية” للانضمام إلى برنامج الفرسان إلكترونياً من خلال موقع “السعودية” على الإنترنت, مشيراً إلى أنه قد تم تطوير موقع البرنامج على الإنترنت ليشمل العديد من المزايا منها الانضمام للبرنامج, إدارة حسابات الأعضاء في البرنامج، تزويد الأعضاء بالمعلومات والمزايا إمكانية إجراء الحجوزات, وشراء التذاكر, إصدار المكافآت, إضافة الرحلات غير المسجلة, وحاسبة للأميال للرحلات والمكافآت, شراء وإهداء أميال المكافآت.

وعن أهمية البرنامج لشركات الطيران أكد مدير عام برنامج الفرسان الدكتور عبد العزيز خياط أن برامج الولاء تعتبر محور أساس لرعاية العملاء وحافزاً تنافسياً للحفاظ عليهم.

كما تساهم في تقوية العلاقة بين المؤسسة وعملائها المميزين من خلال عدة محاور منها المراسلات الموجهة لهم, وتقديم خدمات مقتصرة عليهم مثل الدخول لصالات الفرسان وأولوية الانتظار والعفش الإضافي بالإضافة إلى منحهم مزايا تنافسية مثل العروض الخاصة بهم وإصدار تذاكر المكافآت لهم على الخطوط السعودية وشركات تحالف سكاي تييم.

 وأوضح أن متطلبات البرنامج تشترط للحصول على المستوى الفضي تحقيق العضو 25000 ميل أو  20 رحلة دولية خلال سنة ميلادية واحدة, وللمستوى الذهبي  يجب تحقيق 50000 ميل أو 40 رحلة دولية خلال سنة ميلادية واحدة.

أما المستوى الأزرق فيمكن الحصول عليه بمجرد تسجيل البيانات المطلوبة في البرنامج, وتبقى العضوية سارية مدى الحياة وليس لها تاريخ انتهاء.

 وبين “خياط” أنه في إطار التطوير المستمر لخدمات البرنامج فقد تم إطلاق خدمات إضافية جديدة لأعضاء الفرسان تتضمن تعيين منصات لخدمات أعضاء الفرسان بالمطارات مهمتها ترفيع درجة السفر باستخدام أميال مكافآت الفرسان, التعامل مع الحجوزات والتذاكر للدرجة المؤهلة لترقيتها وتحصيل المبالغ المالية لتأهيل التذكرة وحسم الأميال،  وتسجيل ركاب الانتظار لحاملي العضوية الذهبية والفضية على الرحلات الداخلية والدولية وضمان قبولهم كأول المستفيدين في حالة توفر المقاعد الرد على الاستفسارات الخاصة باستحقاقات الأميال والتأكد من إضافتها.

 وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الفرسان هو برنامج ولاء تشجيعي لتقدير عملاء “السعودية” وتوطيد العلاقة بينهم من خلال تقديم امتيازات وخدمات مميزة وتجميع الأميال المكتسبة لتقديم المكافآت.

وتتاح الفرصة للانضمام لعضوية البرنامج بفئاتها الثلاث الأزرق والفضي “سكاي تيم النخبة”, والذهبي “سكاي تيم النخبة بلس” من خلال 3 طرق.

 وأول هذه الطرق عن طريق إدخال كل البيانات عبر موقع “السعودية” على شبكة الإنترنت www.saudiairlines.com, ويتم منح المتقدم رقم العضوية فور إنهاء إكمال البيانات, وكذلك عن طريق تعبئة النموذج المعد للاشتراك في مجلة “أهلاً وسهلاً” وإرساله إلى مركز خدمة أعضاء الفرسان حيث يتم تخصيص رقم عضوية, ومن ثم إرسال بطاقة العضوية عن طريق البريد بالإضافة إلى توفير العضوية عن طريق شركاء البرنامج الماليين من البنوك, وعند الحصول على بطاقة الفرسان الائتمانية يتم الاشتراك آلياً في البرنامج, وتم تخصيص مركز اتصال لخدمة أعضاء الفرسان, وهو 8002440999.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت